مدرب أبناء مجد الكروم: لم نفقد الأمل عن الصدارة

مدرب أبناء مجد الكروم: لم نفقد الأمل عن الصدارة
المدرب أحمد سبع

أهدر فريق أبناء مجد الكروم نقطتين ثمينتين بعد تعادله سلبيًا 0-0 في مباراته الخارجية الأخيرة أمام هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، ضمن أحداث الجولة الـ23 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل الفريق المجدلاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، وهو يبتعد بفارق 5 نقاط عن المتصدر هبوعيل شفاعمرو.


وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، في حديث لـ"عرب 48"، إنه "بدون شك كان علينا الفوز وتقليص الفارق عن المتصدر هبوعيل شفاعمرو بعد التعادل أيضًا في المباراة البيتية التي سبقتها أمام الأخوة عرابة".

وأضاف أننا "وصلنا إلى ملعب كوكب أبو الهيجاء وسط غياب المهاجم عبيدة رفاعي الذي يعاني من إصابة، كما حارس المرمى رباح رباح الذي أبعد في المباراة السابقة بالبطاقة الحمراء، ناهيك عن مشاركة اللاعبين عمر سبع وحاتم كريم رغم معاناتهما من الإصابة".

وأشار إلى أننا "خضنا مباراة صعبة أمام هبوعيل كوكب، وفي المقابل لم نصل كلانا لفرص تهديفية، فهذا هو عالم كرة القدم لكن في المقابل فإن ذلك لن يثنينا عن مواصلة مشوارنا نحو تحقيق هدفنا وفق الخطة التي وضعناها منذ بداية الموسم".

واختتم أننا "لم نفقد الأمل عن الارتقاء المباشر من المركز الأول، باعتبار أن الموسم لا زال طويلا، لا سيما وأن كافة الفرق مهددة بخسارة النقاط، وبدوري سأعمل على رفع معنويات اللاعبين استعدادا للمباريات المقبلة".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018