ما سبب خسارة الفريق السخنيني أمام ب. القدس؟

ما سبب خسارة الفريق السخنيني أمام ب. القدس؟
من المباراة

مني سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، بخسارة بيتية على يد بيتار القدس بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ24 من الدوري.

ويحتل الفريق السخنيني المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري، مع تبقي مباراتين على نهاية المرحلة الثانية سيلاقي فيهما هبوعيل رعنانا وهبوعيل تل أبيب على الترتيب.

وعن الخسارة أمام بيتار القدس، قال رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ"عرب 48"، إن "أداء الفريق كان ضعيفا جدا ولا يلائم الفريق السخنيني، حيث كنا على أمل تحقيق الفوز من أجل ضمان مكانتنا في البلاي أوف العلوي على ضوء نتائج الجولة الأخيرة".

وأشار إلى أنه "بهذه الخسارة فإننا صعبنا المهمة على أنفسنا، وأنا أرى بأن الصراع على البلاي أوف العلوي سيستمر حتى المباراة الأخيرة، علمًا أنه تبقى أمامنا مباراة خارجية أمام هبوعيل رعنانا من ثم مباراة بيتية أمام هبوعيل تل أبيب".

وأضاف أن "هذا هو عالم كرة القدم، وعليه فإن أنظارنا تتجه نحو المباراتين المتبقيتين، وأنا أرى بأن حصد 3 نقاط منهما سيكون كفيلا ببقائنا في البلاي أوف العلوي".

واختتم "كلنا أسف بأننا لم نتمكن من إسعاد الجماهير التي حضرت بالآلاف إلى استاد الدوحة، وكلنا أمل بأن ننجز مهمتنا في المباراتين المقبلتين".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


ما سبب خسارة الفريق السخنيني أمام ب. القدس؟