عيسى نجيدات: أخاء إكسال قادر على الارتقاء

عيسى نجيدات: أخاء إكسال قادر على الارتقاء
المدرب عيسى نجيدات

عزز فريق أخاء إكسال مكانته في قمة دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"، بعد فوزه الأخير على بيتار كفر كنا بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل للأخير.

ويحتل أخاء إكسال المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري بفارق 3 نقاط عن أبناء زلفة الذي يحتل المركز الثاني.

وقال مدرب أخاء إكسال، عيسى نجيدات، لـ"عرب 48"، إننا "نستحق المنافسة في قمة اللائحة، وبحسب اعتقادي فإن فريقنا هو الأقوى في الدوري من ناحية اللعب، علمًا أننا نتطلع نحو تعزيز مكانتنا في المركز الثالث، لكن بالمقابل في حال سنحت أمامنا فرصة اعتلاء المركز الثاني فلن نهدرها بكل تأكيد".

وأضاف أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام مكابي عين ماهل، حيث ستكون مباراة صعبة باعتبار أن الحديث يدور عن فريق قوي ويصارع من أجل ضمان البقاء في الدوري، وكلي أمل بأن نتمكن من العودة بالنقاط الثلاث".

وأشار إلى أن "وصولنا لخوض اختبارات الصعود سيكون بحد ذاته إنجاز، وبدورنا في حال سنحت أمامنا فرصة للصعود لن نهدرها، وأنا أرى بأن فريقنا لديه القدرة والإمكانية اللتين تؤهله للصعود من خلال الاختبارات".

وأنهى حديثه قائلًا "من هنا أتوجه بالشكر لإدارة ولاعبي الفريق على كل ما يبذلونه من جهد في سبيل إنجاح مسيرة الفريق، وكلي أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع وتشريف إكسال على أكمل وجه".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018