أيمن خلايلة: الدوري لن ينتهي عند هـ. الخضيرة

أيمن خلايلة: الدوري لن ينتهي عند هـ. الخضيرة
المدرب أيمن خلايلة

يستضيف هبوعيل إكسال بعد ظهر اليوم، الجمعة، نظيره هبوعيل الخضيرة في مباراة قمة، ضمن أحداث الجولة الـ22 من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويتصدر هبوعيل إكسال ترتيب لائحة الدوري برصيد 43 نقطة وبفارق 4 نقاط عن هبوعيل الخضيرة صاحب المركز الثاني.

وعن المباراة المرتقبة، قال مدرب هبوعيل إكسال، أيمن خلايلة، لـ"عرب 48"، إننا "بدون شك وصلنا إلى مرحلة كل شيء بها متعلق بأنفسنا، وبدورنا أتممنا استعداداتنا للمباراة على أكمل وجه على أمل تحقيق الفوز وتوسيع الفارق عن هبوعيل الخضيرة".

وأضاف أن "خطتنا للمباراة ستكون نحو إحراز هدف مبكر، وفي حال لم ننجح بذلك سنلعب بقوة من أجل الحفاظ على نظافة شباكنا، وفي المقابل نحن قادرون على التسجيل وحسم المباراة في الوقت بدل الضائع".

وأشار إلى أنني "لا أعتقد بأن الدوري سينتهي عند هذه المباراة، لا سيما وأنه يليها 7 مباريات مهمة أخرى، فبدون شك مباراة اليوم تعتبر قمة وفي غاية الأهمية لذلك سنبذل قصارى جهدنا من أجل الحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا".

وأنهى حديثه قائلًا إن "الحضور الجماهيري الحاشد يفاجئني من مباراة لأخرى، ولا يراودني أدنى شك بأن المدرجات اليوم ستكون مليئة بجمهور ومحبي الفريق من إكسال وخارجها، وكلي أمل بأن يكون حضورهم دفعة معنوية للفريق سعيًا نحو تحقيق الهدف المنشود".