عبد المنان تيتي يتحدث عن وضعية الفريق الطيراوي

عبد المنان تيتي يتحدث عن وضعية الفريق الطيراوي
عبد المنان تيتي

يمر النادي الرياضي الطيرة بفترة عصيبة نظرًا لمكانته في أسفل ترتيب لائحة دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، مع تبقي 8 جولات على نهاية الدوري.

ويحتل الفريق الطيراوي المركز الثاني عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 20 نقطة وبفارق الأهداف عن هبوعيل كفر كنا الذي سيلاقيه يوم الجمعة المقبل.


وعن الخسارة الأخيرة أمام هبوعيل باقة الغربية، قال إداري الفريق الطيراوي، عبد المنان تيتي، في حديث لـ"عرب 48"، إن "قسم من اللاعبين قدموا المطلوب منهم على أرضية الملعب، وفي المقابل كان هناك أداء ضعيف من قبل عدد من اللاعبين، حيث تلقينا هدف من خطأ دفاعي تسبب بخسارتنا في مباراة مهمة جدا، وبدون شك فإن الفريق يمر بفترة عصيبة هذه الأيام".

وأضاف أن "الفريق يضم بين صفوفه كادر شبابي ومدرب مع خبرة متواضعة في الدرجة الأولى، حيث نقوم بدورنا بتقديم يد المساعدة له ونحن على علم بأن له مستقبل باهر في تدريب الفرق".

وأشار إلى أن "الإصابات والإبعادات التي لحقت بالكثير من اللاعبين منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى رحيل عدد من اللاعبين، كان له الأثر السلبي على أداء الفريق، الأمر الذي صعب المهمة علينا، علمًا أننا توقعنا مسبقا بأننا سندفع هذا الثمن خلال سيرورة الموسم وأخذنا بالحسبان المأزق الذي سيدخل به الفريق".

وشدد أن "كل مباراة متبقية هي مصيرية بالنسبة لنا، حيث تتجه أنظارنا الآن نحو المباراة البيتية المقبلة أمام هبوعيل كفر كنا، حيث سنتعامل معها وكأنها حرب من الناحية الكروية كونها ذات أهمية لتحديد مصير الفريق مع نهاية الموسم".

واعتبر أن "المنافسة في الدوري قوية جدا، باعتبار أن الفرق قريبة من بعضها البعض من حيث النقاط في لائحة الدوري، وأنا أرى بأن الفريق بتركيبته الحالية قادر على تحقيق هدفنا المنشود، وذلك يتطلب مجهود أكثر وعدم الاستهانة بأي مباراة، وبدورنا نركز جلّ اهتمامنا العمل على العامل الاجتماعي في الفريق كي نكون عائلة واحدة ويد واحدة".

واختتم أنه "من هنا أدعو كافة جماهير الفريق الطيراوي لحضور المباراة المقبلة ومساندة اللاعبين، كما أشكرهم على المجهود الذي يقدمونه في سبيل إنجاح مسيرة الفريق".