مدرب هـ. إكسال: الخسارة الأخيرة لن تقلل من عزيمتنا

مدرب هـ. إكسال: الخسارة الأخيرة لن تقلل من عزيمتنا
المدرب أيمن خلايلة

خسر فريق هبوعيل إكسال مباراة القمة الأخيرة أمام هبوعيل الخضيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة الـ22 من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وعلى الرغم من الخسارة، لا زال هبوعيل إكسال يتصدر ترتيب لائحة الدوري برصيد 43 نقطة، حيث يبتعد عن هبوعيل الخضيرة الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل إكسال، أيمن خلايلة، لـ"عرب 48"، إن "فريقنا قدم أداء جيد في المباراة الأخيرة باستثناء الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي شهدت تراجعا في أداء اللاعبين".

وأضاف أننا "السيطرة على مجريات المباراة كانت مطلقة لصالحنا، علمًا أنه كان بإمكاننا إحراز أكثر من هدف إلا أن الحظ لم يحالفنا في الفرص التهديفية التي سنحت أمامنا".

وأشار إلى أننا "تلقينا هدفين كانا بمثابة لدغتين، لا سيما وأن الهدف الثاني للفريق الخصم جاء من ضربة حرة عن بعد 30 مترا، ولم يكن نتاج مجهود كروي".

وأكد أنه "بدون شك كانت خسارة قاسية جدا، خصوصًا وأن هدف الفوز للفريق الخصم جاء في الدقائق القاتلة، لكن مع ذلك فقد وقفت والإدارة إلى جانب اللاعبين في سبيل تعزيز معنوياتهم، مع الإشارة إلى أن الخسارة لن تقلل من عزيمتنا بل على العكس سنواصل تقديم أفضل العروض".

واختتم أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام شباب كفر كنا، حيث ستكون مباراة صعبة أمام فريق ممتاز يضم بين صفوفه لاعبين رائعين، وعليه آمل بأن نستعد للمباراة بالشكل المطلوب سعيًا نحو العودة لمسار الانتصارات".