جعفر بدران: ريال مدريد وبايرن سيحصدان بطاقتي التأهل

جعفر بدران: ريال مدريد وبايرن سيحصدان بطاقتي التأهل
المدرب جعفر بدران

يترقب عشاق الكرة المستديرة، انطلاق مرحلة الإياب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في وقت لاحق من مساء اليوم، الثلاثاء.

وتستهل المرحلة بمباراتين الأولى أمام نابولي الإيطالي وريال مدريد الإسباني على ملعب الأول "سان باولو"، فيما تجمع الأخرى بين آرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني على ملعب الأول "الإمارات".

وأسفرت مرحلة الذهاب عن فوز ريال مدريد على نابولي بالنتيجة 3-1، وفي المقابل فاز بايرن ميونخ على آرسنال بالنتيجة 5-1.

وعن توقعاته، قال مدرب حراس المرمى بفريق أخاء الناصرة، جعفر بدران، لـ"عرب 48"، إنه "بالنسبة لمباراة بايرن ميونخ وآرسنال، أعتقد بأنها حسمت منذ مرحلة الذهاب لصالح الأول، ولن نشاهد مباراة مشدودة الأعصاب بحسب اعتقادي".

وأضاف أن "بايرن ميونخ سيفرض تفوقه مجددا على آرسنال، وأرى بأنه قادر على الخروج بنتيجة كبيرة، لكن أعتقد بأنه سيكتفي بالفوز بهدف أو هدفين نظيفين".

وأضاف "أما بالنسبة لمباراة لنابولي وريال مدريد، ستكون مواجهة صعبة لكلا الطرفين، وبحسب اعتقادي فإن ريال مدريد في حال حافظ على نظافة شباكه في الشوط الأول، فإن ذلك سيمنحه دفعة للتفوق خلال مجريات الشوط الثاني".

واختتم "مع كل ذلك أتوقع أن تنتهي المباراة بين نابولي وريال مدريد إما بنتيجة تعادل مع أهداف أو فوز لصالح الأخير بفارق هدف ليس أكثر".

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019