ذياب حمدان: الفريق الطيراوي باق بالدرجة الأولى

ذياب حمدان: الفريق الطيراوي باق بالدرجة الأولى
اللاعب ذياب حمدان

اقتنص النادي الرياضي الطيرة، نقطة ثمينة من مباراته الأخيرة أمام هبوعيل إكسال بعد تعادلهما سلبيًا 0-0، ضمن أحداث الجولة الـ25 من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل الفريق الطيراوي المركز العاشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 24 نقطة.

وعن المباراة الأخيرة، قال لاعب النادي الرياضي الطيرة، ذياب حمدان، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من حصد نقطة مهمة جدا بعد التعادل أمام هبوعيل إكسال الذي يعتبر فريقا عنيدا وقويا وينافس بقوة على الصعود إلى الدرجة الممتازة".

وأضاف "كانت مباراة صعبة جدا كما توقعنا، حيث قام المدرب محمد سمارة ومساعده عبد شبيطة بتجهيزنا على أكمل وجه من أجل تحقيق نتيجة طيبة وإذا أمكن الفوز أيضًا، وعليه فقد كنا قريبين من تحقيق النقاط الثلاث بعد وصولنا لفرص تهديفية عديدة، وكذلك الأمر بالنسبة لهبوعيل إكسال خصوصًا وأنهم أهدروا فرصة محققة للتسجيل من ضربة جزاء، وبالتالي أعتقد بأن النتيجة كانت عادلة لكلا الطرفين".

وتابع أنه "تبقى أمامنا 5 مباريات على نهاية الدوري، وبدورنا سنتعامل مع كل مباراة وكأنها نهائي كأس، مع إدراكنا بأن هناك ضغط كبير ملقى على كاهل الفريق إلا أن ذلك أمر طبيعي".

واختتم "من هنا أؤكد للجمهور أننا سنقدم قصارى جهدنا حتى لا تذهب فرحة الارتقاء الموسم الفائت سدى، كما لا يسعني سوى أن أشكرهم فردا فردا على مرافقتهم ومساندتهم لنا ونحن الآن بحاجة ماسة لهم حتى نضمن البقاء بإذن الله".

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة