مدرب الأخوة كفر مندا: ندعو الجمهور لدعمنا حتى نحقق غايتنا

مدرب الأخوة كفر مندا: ندعو الجمهور لدعمنا حتى نحقق غايتنا
المدرب أسامة مريح (عرب 48)

يسعى فريق الأخوة كفر مندا لضمان مكانته في البلاي أوف العلوي مع تبقي جولتين على نهاية المرحلة الثانية من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل الفريق المنداوي المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري برصيد 47 نقطة، حيث سيستضيف بمباراته المقبلة نظيره هبوعيل البعينة الذي يحتل المركز السادس.

وقال مدرب الأخوة كفر مندا، أسامة مريح، لـ"عرب 48"، إن "الفوز الأخير على أبناء كفر سميع كان مهما للغاية بالنسبة لنا، فعلى الرغم من الفوز بهدف وحيد إلا أن الأهم من ذلك هو النقاط الثلاث".

وأضاف أننا "لم نضمن مكانتنا في البلاي أوف العلوي بشكل نهائي، وعليه يجب ألا نتخاذل بل على العكس فقد بدأت الآن المهمة الصعبة، مع إدراكنا بأننا على أعتاب مباراة صعبة جدا أمام هبوعيل البعينة".

وأشار إلى أننا "نقوم بالاستعداد للمباراة المرتقبة بكل قوة وعلى أكمل وجه سعيًا نحو تحقيق الفوز وضمان مكانتنا في البلاي أوف العلوي وخوض اختبارات الصعود التي هي عبارة عن دوري مصغر، وبدورنا في حال وصولنا إليها سنتعامل مع كل مباراة وكأنها بمثابة تقرير المصير بالنسبة للصعود إلى الدرجة الأولى".

وأكد أن "سر نجاح الأخوة كفر مندا هو العمل بهدوء تام بين اللاعبين والطاقم المهني، إلى جانب الدعم الذي نتلقاه من قبل إدارة الفريق ورئيس مجلس محلي كفر مندا والجماهير على كافة الأصعدة".

واختتم "من هنا أدعو الجمهور الغيور والمحب لفريق الأخوة كفر مندا من أجل مواصلة مرافقتهم لنا ودعمنا في المباريات المتبقية، علمًا أننا بأمس الحاجة لهم خصوصًا في هذه الفترة، وكلي أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع في النهاية".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية