أيمن خلايلة: المباريات المتبقية مصيرية بالنسبة لنا

أيمن خلايلة: المباريات المتبقية مصيرية بالنسبة لنا
المدرب أيمن خلايلة

يستعد فريق هبوعيل إكسال لمباراته الخارجية المقبلة أمام هبوعيل هرتسليا يوم السبت المقبل، ضمن أحداث الجولة الـ27 من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل هبوعيل إكسال المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري برصيد 50 نقطة مع تبقي 3 مباريات أمامه على نهاية الدوري.

وقال مدرب هبوعيل إكسال، أيمن خلايلة، لـ"عرب 48"، إن "الحظ عاندنا في الشهر الماضي بعد الخسارة أمام النادي الرياضي حيفا وهبوعيل الخضيرة، الأمر الذي منحهما التقدم علينا في لائحة الدوري".

وأضاف أننا "بدون شك على أعتاب مباراة صعبة جدا أمام فريق يسعى إلى حجز مقعد في البلاي أوف العلوي، وعليه آمل بأن يمنحنا الفوز الأخير على هبوعيل مجدال هعيمك اندفاعة قوية نحو مواصلة تحقيق الانتصارات".

وأشار إلى أننا "لم نفقد الأمل حتى الآن عن انتزاع صدارة الدوري من هبوعيل الخضيرة، وعليه فإن الجولة المقبلة ستكون مصيرية بالنسبة لذلك، وكلي أمل بأن يتعثر هبوعيل الخضيرة أمام شباب كفر كنا كي تتعزز آمالنا باعتلاء الصدارة".

واعتبر أنه "في حال تمكنا من الفوز وفي المقابل فاز هبوعيل الخضيرة أيضًا في الجولة المقبلة، فإن الحديث سيختلف لتتجه أنظارنا نحو كيفية الاستعداد لخوض اختبارات الصعود بكل قوة".

وأنهى حديثه قائلًا إننا "أمام مباريات مصيرية، وبدورنا سنستعد لها على أكمل وجه على أن نكون عند حسن ظن الجميع مع نهاية الموسم".