شادي حمودة يتحدث عن آمال فريقه لخوض اختبارات الصعود

شادي حمودة يتحدث عن آمال فريقه لخوض اختبارات الصعود
اللاعب شادي حمودة (عرب 48)

يستعد فريق هبوعيل البعينة لملاقاة هبوعيل كريات يام في مباراة مصيرية، ضمن ختام أحداث دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'أ'.

 ويحتل هبوعيل البعينة المركز السادس بترتيب لائحة الدوري برصيد 42 نقطة وبفارق نقطتين خلف هبوعيل كوكب أبو الهيجاء الذي يحتل المقعد الأخير في البلاي أوف العلوي.

وقال لاعب هبوعيل البعينة، شادي حمودة، لـ'عرب 48'، إننا 'لا زلنا متمسكين بأمل الانخراط في البلاي أوف العلوي، حيث نسعى للفوز على هبوعيل كريات يام، ومن ناحية أخرى نأمل تعثر هبوعيل كوكب أبو الهيجاء في مباراته الخارجية أمام أبناء كابول'.

وأضاف أننا 'على أعتاب مباراة صعبة أمام فريق سيدخل الصراع على البقاء في الدرجة الثانية، وكلنا أمل بأن نحصد النقاط الثلاث'.

وأشار إلى أنه 'في حال لم نتمكن من الانخراط في البلاي أوف العلوي، هذا لا يعني نهاية العالم، مع الإشارة إلى أن فريقنا بات يعتمد بالأساس على لاعبين محليين سعيًا نحو صقل مواهبهم بعد تحرير عدد من لاعبي التعزيز'.

واختتم أننا 'منذ بداية الموسم خضنا كافة مبارياتنا خارج البعينة، ومن هذا المنطلق أرى بأن هناك أهمية كبيرة للملعب البيتي، وبحسب اعتقادي من الصعب الحديث عن ارتقاء أي فريق بدون وجود ملعب بيتي له'.