صالح نمارنة يبدي استعداده لمواصلة تدريب هـ. كوكب

صالح نمارنة يبدي استعداده لمواصلة تدريب هـ. كوكب
المدرب صالح نمارنة (عرب 48)

حقق فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء موسما ناجحا في دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، بعد وصوله إلى اختبارات الصعود المؤدية إلى الدرجة الأولى.

وأنهى هبوعيل كوكب أبو الهيجاء الموسم المنقضي في المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 47 نقطة.

وعن الموسم المنقضي، قال مدرب هبوعيل كوكب، صالح نمارنة، لـ"عرب 48"، إننا "استهلينا الموسم ووضعنا نصب أعيننا البقاء بشكل مشرف في الدوري، وخلال مجريات الموسم تمكنا من تحقيق نتائج طيبة ومتتالية حتى وصلنا إلى البلاي أوف العلوي".

وأشار إلى أن "سوء الحظ منعنا من تخطي المرحلة الأولى من اختبارات الصعود، وبدوري لم أتفاجئ من وصولنا إلى اختبارات الصعود إلا أن الجميع كان متفاجئا، لا سيما وأنني كنت قد راهنت على الفريق منذ تسلمي زمام الأمور بأن يصل إلى هذه المرحلة، لا سيما وأن الفريق لم يتلق أي خسارة تحت قيادتي سوى في المباراة الأخيرة لنا أمام أبناء مجد الكروم".

وأضاف أنني "انضممت إلى الكادر المهني لهبوعيل كوكب منذ 5 سنوات، حيث تربطني علاقة وطيدة واحترام متبادل مع إدارة الفريق، وعليه أرى بأنه لا يوجد أي مانع في مواصلة تدريب هبوعيل كوكب، وبدون شك فإن القرار الأخير يعود للإدارة، ومن ناحيتي تلقيت عدة عروض من فرق أبدت اهتمامها بالحصول على خدماتي، إلا أن الأفضلية ستكون لهبوعيل كوكب".

وتابع "في حال استمريت على رأس الكادر المهني لهبوعيل كوكب، أعد الجميع بأننا سنقوم ببناء فريق قوي وعنيد كي ينافس على احتلال أحد المراكز الأولى المتقدمة الموسم المقبل".

واختتم أن "سر نجاح هبوعيل كوكب يعود للعمل الجماعي بين كوادر الفريق المهنية والإدارية إلى جانب جهد وتكاتف اللاعبين والجمهور الذين قدموا كل ما بوسعهم في سبيل إنجاح مسيرة الفريق".