أدهم هادية يكشف نقطة ضعف الأخاء بالموسم المنقضي

أدهم هادية يكشف نقطة ضعف الأخاء بالموسم المنقضي
المدرب أدهم هادية

أنهى فريق أخاء الناصرة الموسم الكروي 2016-2017 بالمركز الثامن بترتيب لائحة دوري الدرجة الممتازة برصيد 45 نقطة من أصل 37 مباراة خاضها.

وعلى صعيد الدوري، تمكن الفريق النصراوي من تحقيق الفوز في 10 مباريات، في حين تعادل في 15 مباراة وخسر في 12 أخرى.

وعن الموسم المنقضي، قال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إن "الهدف الذي وضعته منذ تسلمي زمام الأمور هو الوصول والمنافسة في البلاي أوف العلوي، وبفضل الله تمكنا من تحقيق ذلك".

وعن مصيره للموسم المقبل، أجاب "هناك اتفاق مبدئي على أن أستمر في تدريب الفريق للموسم المقبل أيضًا، وسنقوم خلال الاجتماع مع الكادر الإداري بوضع اللمسات الأخيرة وبحث كافة الأمور المتعلقة بأهداف أخاء الناصرة للموسم المقبل".

وأشار إلى أنه "سيطرأ تغييرات على كادر لاعبي الفريق، حيث سيتم تحرير عدد من اللاعبين والتعاقد مع آخرين بدلا منهم استعدادا للموسم الكروي المقبل".

وأوضح أن "نقطة ضعف الفريق بالموسم المنقضي كانت في الخط الهجومي، بينما من ناحية التناسق واللعب التكتيكي على أرضية الملعب فبدون شك قدمنا عروض ممتازة إلا أننا كنا نفتقر لوجود قناص".

وأكد أننا "سنقوم بناء فريق للمنافسة على الارتقاء إلى مصاف الدرجة العليا، وكل ذلك متعلق بالموارد المادية للفريق، ومن ناحية أخرى في حال وصولنا لأحد المراكز المتقدمة فإن ذلك لا يعتبر فشلا بل على العكس".

واختتم أنه "على الصعيد الشخصي كانت لي تجربة ناجحة في قيادة تدريب أخاء الناصرة خصوصًا وأنها الأولى، لا سيما وأن الفريق اختلف من ناحية طريقة لعبه ومعنوياته منذ تسلمي زمام الأمور، كما أن وجودي معه منحه روحا جديدة حتى بات يقدم كرة قدم جميلة جدا

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018