إدارة أخاء الناصرة تحدد مطالبها للموسم المقبل

إدارة أخاء الناصرة تحدد مطالبها للموسم المقبل

أعلن فريق الدرجة الممتازة، أخاء الناصرة، عن تعليق نشاطه استعدادا للموسم الكروي المقبل، وذلك إلى حين معرفة الميزانية التي ستخصصها بلدية الناصرة له.

ويأمل الفريق النصراوي الحصول على ميزانية كفيلة بمنافسته على بطاقة الصعود إلى مصاف الدرجة العليا بالموسم الكروي المقبل.


وبهذا الصدد، قال مدير فريق أخاء الناصرة، أحمد جابر، لـ'عرب 48'، إن 'إدارة الفريق تقوم بعد كل موسم بالاجتماع برئيس البلدية والأب الروحي للفريق، علي سلام، من أجل بحث الميزانية المقررة للموسم الذي يليه، إلا أننا هذا العام لم نقم بالاجتماع بعد بسبب تواجد رئيس البلدية خارج البلاد'.

وأضاف أنه 'من المتوقع أن نجتمع برئيس البلدية خلال هذا الأسبوع، فبدون شك من الصعب أن نضع أهدافنا للموسم المقبل قبل الاتفاق بين الطرفين، وعليه نأمل إنهاء كافة الأمور خلال الأيام القريبة قبل فوات الأوان، لا سيما وأن الفرق المنافسة الأخرى بدأت التعاقد مع لاعبين والاستعداد للموسم المقبل'.

وأوضح أن 'إدارة الفريق تحاول الضغط على البلدية من أجل تخصيص ميزانية أكبر من التي قدمت بالمواسم الماضية، وتقديراتنا بنحو 6 مليون شيكل، وذلك سعيًا نحو المنافسة على بطاقة الصعود إلى الدرجة العليا تحت قيادة المدرب أدهم هادية'.

وعن الموسم الماضي، ختم جابر حديثه بالقول 'بحسب اعتقادي حققنا موسما ناجحا لا سيما وأن هدفنا كان الوصول إلى البلاي أوف العلوي، ولا ننسى بأن ذلك كان من خلال إشراك لاعبين محليين وصغار السن وتحت إشراف مدرب محلي في أول موسم تدريبي له، وبدورنا سنواصل الاعتماد على اللاعبين المحليين إلى جانب التعاقد مع عدد من لاعبي التعزيز بأعلى المستويات من أجل المنافسة على الارتقاء'.

وذكر رئيس لجنة الرياضة في بلدية الناصرة، أحمد الحلو، في حديث لـ'عرب 48'، أننا 'كنا قد أصدرنا بيانا بهذا الخصوص، تطرقنا من خلاله إلى أن الفريق لن يبدأ تحضيراته للموسم الكروي المقبل قبل الاجتماع برئيس البلدية وتحديد الميزانية المخصصة لذلك، لمعرفة ما إذا كان الفريق سينافس على الصعود أم لا'.

وتابع أنه 'من المزمع أن يجتمع رئيس البلدية بإدارة الفريق حتى نهاية الأسبوع الجاري، من أجل إقرار ميزانية الفريق التي ستحدد أهدافه ووجهته للموسم المقبل، وكلنا أمل بأن تكون بالأخير أنباء سارة للجمهور النصراوي وأن يكون لدينا فريق قوي الموسم القادم'.

وأنهى حديثه قائلًا إن 'رئيس البلدية يريد منافسة الفريق على الارتقاء إلى الدرجة العليا، وبناء عليه تقرر عقد جلسة بينه والإدارة من أجل بحث كافة الأمور المتعلقة بهذا الصدد'.