مراد أبو عنزة: حققنا فوزا مقنعا على ع. نيشر

مراد أبو عنزة: حققنا فوزا مقنعا على ع. نيشر
اللاعب مراد أبو عنزة

واصل فريق أخاء الناصرة حصد النتائج الإيجابية في دوري الدرجة الممتازة، بعد فوزه بمباراته البيتية الأخيرة على عيروني نيشر بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير.

ويحتل الفريق النصراوي حاليا المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 12 نقطة، وهو يستعد حاليا لمباراته المقبلة أمام المتصدر هبوعيل تل أبيب يوم 26 من الشهر الجاري.

وقال لاعب أخاء الناصرة، مراد أبو عنزة، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله حققنا فوزا مقنعا على عيروني نيشر، حيث كانت لنا مباراة صعبة لا سيما وأن الفريق الخصم عمل المستحيل من أجل عدم خسارة المباراة، وبدورنا بذلنا قصارى جهدنا حتى نحافظ على النقاط الثلاث في ملعبنا".

وأضاف أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل تل أبيب، فنحن ندرك بأنه يعتبر من أقوى الفرق بالدوري وهو يسعى للعودة إلى الدرجة العليا إلا أن مهمته ستكون صعبة، وبدورنا سنقدم كل ما بوسعنا وسنستغل الفترة الجيدة التي نمر بها سعيًا نحو العودة بالنقاط الثلاث التي ستكون مهمة بالنسبة لنا خصوصًا قبل الاستراحة التي سنخرج لها لمدة أسبوعين".

وأكد أن "أخاء الناصرة يسير في الطريق الصحيح نحو حصد بطاقة الصعود إلى الدرجة العليا، وكلنا أمل بأن نحقق ذلك ونتمكن من تشريف الناصرة على أكمل وجه مع نهاية الموسم".

وأشار إلى أنني "على الصعيد الشخصي سعيد جدا بصفوف أخاء الناصرة، حيث هناك ثقة واحترام متبادل فيما بيننا، لا سيما وأنني أصبحت لاعبا مهما بالكادر ما يمنحني الثقة من أجل تقديم العروض الكروية المطلوبة وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع".

وختم أبو عنزة بالقول إننا "نلاحظ بأن جماهير الفريق باتت تعود إلى الملاعب لمساندتنا، ومن هنا أدعو كافة المشجعين بالوقوف إلى جانبنا ودعمنا والتحلي بالصبر على أن نمنحهم الفرحة مع نهاية الموسم".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية