مدرب أبناء كفر قرع: استحقينا الفوز على دبورية

مدرب أبناء كفر قرع: استحقينا الفوز على دبورية
المدرب حنا فرهود

تمكن فريق أبناء كفر قرع من تحقيق فوزه الأول في الدوري، أمس الثلاثاء، على حساب النادي الرياضي دبورية بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثانية على بداية الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

ويستعد الفريق القرعاوي حاليا لمباراته الخارجية المقبلة أمام أخاء إكسال يوم الأربعاء المقبل.

وقال مدرب أبناء كفر قرع، حنا فرهود، لـ"عرب 48"، إننا "كنا مضطرين لتحقيق الفوز بعد التعادل في المباراة الافتتاحية للدوري أمام أبناء عرعرة عارة، حيث وضع نصب أعيننا الحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا أمام دبورية".

وأضاف أننا "قدمنا مباراة رجولية أمام دبورية وكان بإمكاننا إحراز أهداف إضافية، لكن بالأخير أنا راض عن النتيجة التي حققناها إلى جانب الأداء الممتاز الذي قدمه اللاعبون".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام أخاء إكسال، وبدورنا سنتعامل معها كما المباريات السابقة مع التركيز أكثر على العامل النفسي وتعزيز الروح المعنوية لدى اللاعبين سعيًا نحو العودة بالنقاط".

وختم فرهود بالقول إنه "لدينا فريق مغمور يضم بين صفوفه 25 لاعبا محليا بالإضافة إلى 3 لاعبي تعزيز، علمًا أننا نتطلع نحو المنافسة على احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى، وفي حال سنحت أمامنا فرصة الصعود إلى الدرجة الأولى فبدون شك لن نهدرها".