محمود يزبك: ندعو الجماهير لحضور مباراة الموسم للأخاء

محمود يزبك: ندعو الجماهير لحضور مباراة الموسم للأخاء

يحل فريق أخاء الناصرة في وقت لاحق من مساء اليوم، الثلاثاء، ضيفا على هبوعيل تل أبيب، ضمن أحداث الجولة السادسة من دوري الدرجة الممتازة.

وتعتبر هذه المباراة في غاية الأهمية لكلا الفريقين اللذين يتصارعان على الارتقاء إلى مصاف الدرجة العليا.

ويحتل الفريق النصراوي المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري برصيد 12 نقطة، حيث يبتعد بفارق 3 نقاط عن هبوعيل تل أبيب الذي يتصدر اللائحة.

وبدوره، دعا جمهور أخاء الناصرة كافة المشجعين في البلاد من أجل مرافقة الفريق ومساندة اللاعبين في المباراة المرتقبة مساء اليوم، سعيًا نحو تحقيق الفوز.

وقال عضو رابطة جمهور أخاء الناصرة، محمود يزبك، لـ"عرب 48"، إن "رابطة الجمهور ستقوم بدعم رئيس البلدية وتوفير حافلتين من أجل نقل المشجعين إلى المباراة".

وأضاف أننا "سنعمل على تشجيع ودعم لاعبينا طوال سيرورة المباراة في سبيل رفع روحهم المعنوية وتعزيز ثقتهم بأنفسهم من أجل تحقيق الفوز".

ودعا "من هنا أتوجه لكافة المشجعين من البلاد من أجل مرافقتنا ودعم فريقنا في مباراة الموسم أمام هبوعيل تل أبيب، على أمل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث".

وختم يزبك بالقول إننا "من هنا نكن كل التقدير والاحترام لرابطات الفرق ومن بينها الوحدة كفر قاسم على دعمها بتوفير حافلة لنقل المشجعين القسماويين إلى المباراة".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018