هادية وسليمان يتحدثان بعد الفوز على هـ. تل أبيب

هادية وسليمان يتحدثان بعد الفوز على هـ. تل أبيب
المدرب أدهم هادية (عرب 48)

تمكن فريق أخاء الناصرة مساء أمس، الثلاثاء، من العودة بالنقاط الثلاث وتخطي عقبة نظيره هبوعيل تل أبيب بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة السادسة من دوري الدرجة الممتازة.

ويعتبر هذا الفوز الخامس على التوالي للفريق النصراوي، ومن خلاله اعتلى المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 15 نقطة.

 

وقال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من مواصلة السير بنفس المسار، لا سيما وأنها المباراة الخامسة على التوالي التي نحقق من خلالها الفوز".

وأضاف أن "اللاعبين نفذوا التعليمات والخطة المرسومة بالشكل المطلوب على أرضية الملعب رغم الضغط الذي كان علينا من قبل هبوعيل تل أبيب، إلى أن تمكنا من حصد 3 نقاط مهمة جدا بالنسبة لنا".

وأشار إلى أن "المنافسة بالدرجة الممتازة صعبة جدا بدون شك باعتبار أن كل فريق باستطاعته حصد النقاط على حساب أي فريق آخر، ومن ناحيتنا تمكنا من إيقاف سلسلة انتصارات هبوعيل تل أبيب ويمكنني القول إننا لسنا أقل منه".

وختم هادية بالقول إنني "آمل الاستمرارية بنفس الأداء من مباراة لأخرى، وأنا أدرك بأن المهمة الآن ستكون صعبة خصوصًا وأننا نحتل الآن المركز الثاني المؤهل للدرجة العليا، فلا زال أمامنا مشوار طويل وأنا على ثقة باللاعبين سعيًا نحو حصد بطاقة الصعود مع نهاية الموسم".

وذكر كابتن أخاء الناصرة، أمجد سليمان، لـ"عرب 48"، أننا "قمنا ببناء فريق قوي وعنيد من أجله المنافسة على الارتقاء إلى مصاف الدرجة العليا، وبفضل الله قد أثبتنا ذلك بالأمس أمام أفضل فريق في الدوري".

وأكمل أننا "وصلنا إلى المباراة بعد 4 انتصارات متتالية، وهذا إن دلّ على شيء فهو يدل على أننا نسير في المسار الصحيح نحو الدرجة العليا".

وأكد أننا "كنا واثقون من الفوز على هبوعيل تل أبيب والعودة بالنقاط الثلاث، من منطلق إيماننا بهدفنا الواحد والوحيد ألا وهو الصعود إلى الدرجة العليا".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


هادية وسليمان يتحدثان بعد الفوز على هـ. تل أبيب

هادية وسليمان يتحدثان بعد الفوز على هـ. تل أبيب