إسلام مواسي: علينا الفوز على هـ. كفر كنا من أجل الجماهير

إسلام مواسي: علينا الفوز على هـ. كفر كنا من أجل الجماهير
اللاعب إسلام مواسي

يتطلع فريق هبوعيل أم الفحم نحو تحقيق الفوز في أولى مبارياته البيتية، عندما يستضيف بعد غد، الجمعة، هبوعيل كفر كنا، ضمن أحداث الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل الفريق الفحماوي المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 7 نقاط، في حين يتصدر نظيره الكناوي اللائحة برصيد 12 نقطة.

وقال لاعب هبوعيل أم الفحم، إسلام مواسي، لـ"عرب 48"، إننا "على أعتاب مباراة صعبة أمام الفريق الذي يتصدر اللائحة بالنقاط الكاملة، وعليه فإن ذلك لن يؤثر على لعبنا وقوة فريقنا، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بأولى مبارياتنا البيتية من أجل الجماهير".

وأضاف أن "انطلاقتنا بالدوري كانت جيدة، وبحسب اعتقادي فإنه بعد التعزيزات الأخيرة التي قام بها الفريق ستكون لنا كلمة قوية بالدرجة الأولى".

وأشار إلى أن "أنظارنا تتجه نحو الفوز على هبوعيل كفر كنا، وأعتقد بأن كل نتيجة أخرى غير ذلك ستكون بمثابة خسارة بالنسبة لنا، ومن هنا أدعو جماهيرنا من أجل الحضور بأكبر عدد ممكن في مباراتنا الوشيكة، كونهم هم من سيدفعوننا نحو حصد النقاط الثلاث".

وأردف "بالنسبة لمباراتنا الأخيرة أمام هبوعيل إكسال، لا شك بأننا لم نستحق الخسارة باعتبار أننا قدمنا أداء ممتازا وتمكنا من فرض سيطرتنا على معظم مجريات المباراة، ومع ذلك فإن كأس الدولة من ورائنا وسنركز جل اهتمامنا الآن في الدوري".

وختم مواسي بالقول إن "أهدافنا لهذا الموسم هو المنافسة على احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى، وكلنا أمل بأن نتمكن من تحقيق ذلك مع نهاية الموسم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018