أحمد سبع يؤكد بقاءه في تدريب هـ. أم الفحم

أحمد سبع يؤكد بقاءه في تدريب هـ. أم الفحم
المدرب أحمد سبع (عرب 48)

أثيرت في اليومين الأخيرين شكوك حول مصير المدرب أحمد سبع مع هبوعيل أم الفحم، في أعقاب التعادل بالمباراة البيتية الأخيرة أمام هبوعيل كفر كنا بنتيجة هدفين لكل منهما.

وأعلنت إدارة الفريق الفحماوي بعد المباراة الأخيرة، عن تعيين المدرب أشرف العال كمدير مهني للفريق ليقف إلى جانب المدرب أحمد سبع ومساعده ماهر حسون.

وأكد مدرب هبوعيل أم الفحم، أحمد سبع، في حديث لـ"عرب 48"، بقاءه "في تدريب الفريق الفحماوي رغم التعادل الأخير أمام هبوعيل كفر كنا".

وأضاف أنني "أبارك خطوة التعاقد مع أشرف العال كمدير مهني للفريق، والتي ستكون مهمته إحضار لاعبين ممن يحتاجهم الفريق، وذلك بعد التشاور فيما بيننا".

وعن المباراة الأخيرة أمام هبوعيل كفر كنا، قال إننا "لعبنا أمام فريق قوي ويتصدر لائحة الدوري، وكي لا ننسى بأن الحديث يدور عن فريق صاحب تجربة سنوات في الدرجة الأولى، ومع ذلك فقد قدمنا أداء ممتازا وتمكنا من هز شباكه وكنا قريبون من تحقيق الفوز عليه".

وتابع أننا "سنستخلص العبر من المباراة الأخيرة على أن نستعد بالشكل المطلوب للمباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل بيت شان، سعيًا نحو العودة بالنقاط الثلاث".

وأشار إلى أنني "أتفهم غضب الجماهير المتعطشة للفوز في كل مباراة، بالإضافة إلى عدم الفوز بأي مباراة بيتية حتى الآن، ومن هذا المنطلق أؤكد بأنه لدينا فريق قوي وممتاز وما ينقصه هو فقط الوقت من أجل تحقيق النتائج الإيجابية".

وختم سبع بالقول إن "الجمهور هو اللاعب رقم 12 بالفريق، ومن هنا أطالبهم بمواصلة مرافقتنا ودعم لاعبي الفريق سعيًا نحو تحقيق أهدافنا هذا الموسم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018