10/10/2017 - 18:51

مدرب هـ. شفاعمرو: هدفنا المنافسة على البقاء بالدوري

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هـ. شفاعمرو، إبراهيم أبو رقيق، لـ"عرب 48"، إننا "لعبنا أمام أقوى الفرق في الدوري، بحيث قدم اللاعبون الأداء المطلوب منهم على أرضية الملعب

مدرب هـ. شفاعمرو: هدفنا المنافسة على البقاء بالدوري

المدرب إبراهيم أبو رقيق

يستعد هبوعيل شفاعمرو لخوض الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، عندما يستضيف مكابي تسور شالوم على ملعبه يوم الجمعة القريب.

وكان الفريق الشفاعمري قد حقق بمباراته الأخيرة فوزا ثمينا على هبوعيل إكسال بنتيجة هدف دون مقابل للأخير.

ويحتل هبوعيل شفاعمرو المركز الحادي عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 6 نقاط.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هـ. شفاعمرو، إبراهيم أبو رقيق، لـ"عرب 48"، إننا "لعبنا أمام أقوى الفرق في الدوري، بحيث قدم اللاعبون الأداء المطلوب منهم على أرضية الملعب، إلى أن تمكنا من حصد النقاط الثلاث".

وأضاف أن "الجميع يعلم بأن فريقنا يمر بظروف ليست بالسهلة منذ بداية الموسم، وقد وصلت الأمور إلى رحيل عدد من اللاعبين البارزين، ومن هذا المنطلق آمل بأن تنفرج هذه الظروف وأن تكون كافة الأمور على ما يرام بأسرع وقت ممكن".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة البيتية المقبلة أمام مكابي تسور شالوم الذي نعتبره بنفس مستوانا، علمًا أنه لا بديل أمامنا سوى الحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا".

وختم أبو رقيق بالقول إن "الفريق لا زال ينقصه 3 لاعبين حتى اكتمال الكادر، مع الإشارة إلى أن أهدافنا هذا الموسم هي المنافسة على البقاء في الدوري واحتلال أحد المراكز في وسط اللائحة".

التعليقات