سمير عيسى: عدت للملاعب وأنا متعطش للنجاحات

سمير عيسى: عدت للملاعب وأنا متعطش للنجاحات
المدرب سمير عيسى

عاد المدرب سمير عيسى ابن مدينة حيفا، إلى ملاعب العشب الأخضر من بوابة هبوعيل إكسال الذي ينافس ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ووقع المدرب عيسى أمس، الأربعاء، على عقد يقضي باستلامه تدريب هبوعيل إكسال حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال المدرب سمير عيسى، لـ"عرب 48"، إنه "لطالما كانت لدي الرغبة بالعودة إلى الملاعب، وأنا سعيد باستلام تدريب هبوعيل إكسال الذي يضم بين صفوفه خامات كروية ممتازة".

وأضاف أنني "كنت أتمنى استلام هذه المهمة منذ بداية الموسم من أجل بناء الفريق بالشكل المطلوب، لكن مع ذلك فإن الموسم لا زال في بدايته".

وتابع أنه "بعد أولى الحصص التدريبية التي أجريتها للفريق اليوم، شاهدت المهارات الكروية والفردية الموجودة، لكن ناحية أخرى لاحظت بأن هناك أمور بحاجة للتطوير مثل العمل على تحسين الخط الدفاعي".

وأكد أنني "أؤمن بالقدرات الموجودة بالفريق ولا أرى بأن هناك حاجة لتعزيز الفريق بالمرحلة الحالية، لكن في حال رأينا خلال سيرورة الموسم حاجتنا لتعزيز الفريق لن نتردد في ذلك".

وعن مباراته الأولى مع هبوعيل إكسال، أشار إلى أنها "ستكون صعبة للغاية على هبوعيل آسي غلبواع، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تخطي هذه العقبة والعودة بالنقاط الثلاث".

وشدد على أنني "لست بحاجة لإثبات قدراتي ولست بحاجة لشهادة من أحد، مع الإشارة إلى أن رغبتي وتعطشي لتحقيق الانتصارات والنجاحات لا زالت قائمة وكأنني في بداية مسيرتي، وأنا أؤمن بأن الإنجازات لا تأتي عن طريق التصريحات إنما بواسطة العمل الدؤوب إلى جانب العمل الجماعي والهدوء والثقة بالذات سعيًا نحو تحقيق الصعود للدرجة الممتازة من المركز الأول".

وختم عيسى بالقول "من هنا أتوجه بالشكر لكل من تفاعل وهنأني بالعودة إلى الملاعب، كما أشكر إدارة هبوعيل إكسال على الثقة التي منحتني إياها، على أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع مع نهاية الموسم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018