أمجد سليمان: أخاء الناصرة بالمسار الصحيح للدرجة العليا

أمجد سليمان: أخاء الناصرة بالمسار الصحيح للدرجة العليا
اللاعب أمجد سليمان

تمكن فريق أخاء الناصرة من مواصلة تحقيق الانتصارات بالدوري، وذلك بعد فوزه بمباراته الأخيرة على حساب ضيفه هبوعيل كتمون القدس بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة السابعة من الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق النصراوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر هبوعيل كفار سابا، قبل أن يلتقيا على ملعب الأخير في الجولة القادمة من الدوري.

وقال كابتن أخاء الناصرة، أمجد سليمان، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا مباراة صعبة أمام هبوعيل كتمون القدس، وبفضل الله تمكنا من تحقيق فوز هام رغم التأخر في الشوط الأول، وكلنا أمل بأن نستمر بنفس المسار وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط".

وتابع أن "أداء الفريق كان ضعيفا في الشوط الأول ولذلك خرجنا متأخرين بهدف لكن سرعان ما أحدثنا المنقلب خلال الشوط الثاني، فعلى الصعيد الشخصي كنت واثقا من الفوز بالمباراة، مع الإشارة إلى أن الجمهور ساهم بشكل مباشر في قلب النتيجة لصالحنا كونهم منحونا القوة والمساندة طوال دقائق المباراة".

وأكد أن "قوة أخاء الناصرة بدون شك تكمن في قاعدته الجماهيرية، بحيث شاهدنا الآلاف من المشجعين حضروا إلى استاد عيلوط من أجل مساندتنا ودعمنا في المباراة الأخيرة، وبدورنا نأمل أن تستمر الجماهير بمرافقتنا ودعمنا في المباريات القادمة".

وأشار إلى أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام المتصدر هبوعيل كفار سابا، وبدورنا كفريق يبحث عن الصعود للدرجة العليا نسعى جاهدين من أجل الفوز في كل مباراة وعدم الاستهانة بأي منها سعيًا نحو الحفاظ على مكانتنا في قمة اللائحة".

وختم سليمان بالقول إن "أخاء الناصرة حقق حتى الآن انطلاقة ممتازة بالدوري، فإن دل ذلك على شيء فهو يدل على أن فريقنا يعتبر من أقوى الفرق في الدرجة الممتازة، ومن هذا المنطلق أرى بأننا في الطريق الصحيح نحو تحقيق بطاقة الصعود للدرجة العليا".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018