صالح نمارنة: نأمل مواصلة مشوارنا دون أي خسارة

صالح نمارنة: نأمل مواصلة مشوارنا دون أي خسارة
المدرب صالح نمارنة

خرج هبوعيل كوكب من مباراته البيتية أمام أبناء كابول، أمس السبت، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ورغم التعادل، احتفظ هبوعيل كوكب أبو الهيجاء بصدارة لائحة الدوري برصيد 13 نقطة.

وقال مدرب هبوعيل كوكب، صالح نمارنة، لـ"عرب 48"، عقب المباراة، إنه "كانت مباراة قوية بين الطرفين، بحيث بدأت بأجواء من العصبية إلى أن أبعد أحد لاعبينا بالبطاقة الحمراء".

وأضاف أنه "على الرغم من إكمال المباراة بعشرة لاعبين، تمكنا من اللعب بشكل أفضل من أبناء كابول والاستحواذ على الكرة في عدة فترات من المباراة، وبحسب اعتقادي فإن التعادل كان كافيا لكلا الفريقين".

وتابع أننا "نأمل مواصلة المشوار بالدوري دون أي خسارة، علمًا أننا عملنا على تجهيز الفريق بالشكل المطلوب، وهذا ما يثبته اللاعبون على أرضية الملعب من مباراة لأخرى".

وأردف أن "مباراتنا المقبلة ستكون في البيت أيضًا أمام مكابي معلوت ترشيحا، وبدورنا نستعد لكل مباراة مثل أخرياتها على أمل تحقيق الفوز والحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا".

وختم نمارنة بالقول إن "هبوعيل كوكب هو فريق قوي ولا يستهان به، وبالنسبة لنا فإن السماء هي الحدود وسننافس على أن نكون فريقا قويا بالدوري، أما فيما يتعلق بإمكانية الصعود فإن الحديث لا زال مبكرا على ذلك".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018