أحمد سبع: نسعى جاهدين لتحقيق أول فوز بيتي

أحمد سبع: نسعى جاهدين لتحقيق أول فوز بيتي
المدرب أحمد سبع (تصوير: أيهم جبارين)

يستعد هبوعيل أم الفحم لمباراته البيتية المقبلة والمقررة يوم الجمعة الوشيك، أمام هبوعيل باقة الغربية، سعيًا نحو تحقيق أول فوز بيتي.

وحقق الفريق الفحماوي فوزا ساحقا بمباراته الأخيرة على هبوعيل بيت شان بالنتيجة 5-1، وهو يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 11 نقطة.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل أم الفحم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إننا "قدمنا مباراة كبيرة، حيث وصلنا بيت شان بهدف واحد ووحيد ألا وهو تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث".

وأضاف أننا "تمكنا من جعل المباراة سهلة علينا، وذلك تجلى من خلال العودة السريعة للتهديف بعدما أحرز الفريق الخصم هدف التعادل، مع الإشارة إلى أننا كنا قد أحكمنا سيطرتنا على معظم مجريات المباراة وكان بإمكاننا إحراز أهداف أخرى بعدما سنحت لنا فرص تهديفية بالجملة".

وتابع أننا "لدينا فريق قوي وممتاز، فما نحتاجه هو فقط الهدوء والوقت من أجل تقديم أفضل العروض والنتائج، وأنا على ثقة بقدراتي واللاعبين سعيًا نحو تحقيق أهدافنا هذا الموسم".

وأردف أننا "نستعد حاليا لمباراة ديربي المثلث أمام هبوعيل باقة الغربية، وبدورنا نعمل على الاستعداد لها بالشكل المطلوب على أن نحقق الفوز البيتي الأول لنا في الدوري، كوننا بأمس الحاجة لحضور جماهيرنا في معقلنا ناهيك عن أن مثل هذا الفوز سيمنحنا دفعة قوية جدا للمباريات المقبلة".

وختم سبع بالقول إن "أهدافنا هي اللعب من مباراة لأخرى وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018