مدرب هـ. إكسال: نعمل على تجميع عناصر كروية غائبة

مدرب هـ. إكسال: نعمل على تجميع عناصر كروية غائبة
المدرب سمير عيسى

يستعد فريق هبوعيل إكسال لمباراته المقبلة والمقررة يوم الإثنين القادم، أمام هبوعيل مجدال هعيمك، ضمن أحداث الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل هبوعيل إكسال المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 12 نقطة.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل إكسال، سمير عيسى، لـ"عرب 48"، إنه "على الرغم من الفوز الذي حققناه على هبوعيل آسي غلبواع، إلا أننا لم نقدم العروض الكروية التي أريدها، وبدوري أعمل على أن نصل للأداء المطلوب".

وأضاف أننا "نستعد حاليا للمباراة المقبلة أمام هبوعيل مجدال هعيمك والتي سنستضيفها في أم الفحم التي أعتبرها بيتي الأول، سعيًا نحو مواصلة تحقيق الانتصارات".

وأشار إلى أن "عملي الآن يتركز في تجميع كافة العناصر المطلوبة على أرضية الملعب، من بينها اللعب التكتيكي والجماعي على نحو عدة مقاييس في كرة القدم، بالإضافة إلى تسخير القدرات الفردية ورفع منسوب اللياقة البدنية واللياقة الفنية الفردية واللياقة التكتيكية الجماعية، والتي جميعها كانت شبه غائبة عن الفريق".

وتابع أنني "أدرس إمكانية إقامة معسكر تدريبي سواء إن كان في البلاد أو خارجها خلال فترة توقف المباريات في شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وذلك من أجل تحشيد وتطوير كافة العناصر التي ذكرت".

وختم عيسى بالقول إنه "من هنا أناشد جماهير هبوعيل إكسال على ضرورة التحلي بالصبر والروح الرياضية والوقوف إلى جانب الفريق حتى في أصعب اللحظات، إلى جانب دعم الإدارة التي تبذل قصارى جهدها من أجل بناء فريق قوي".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018