أسامة مريح مدربا لهـ. البعينة

أسامة مريح مدربا لهـ. البعينة

تعاقدت إدارة هبوعيل البعينة، اليوم السبت، مع المدرب أسامة مريح ومساعده فيصل مجدوب، لقيادة الفريق خلفا للمدرب رومن زولو الذي قدم استقالته في أعقاب النتائج المخيبة للآمال.

وينافس هبوعيل البعينة ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، علمًا أنه يحتل حاليا المركز العاشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 6 نقاط من أصل 6 مباريات.

وقال المدرب أسامة مريح، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد بالتوقيع مع هبوعيل البعينة، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل إعادة روح الفريق وثقة اللاعبين بأنفسهم".

وأضاف أنني "تلقيت عروضا عديدة من مختلف الفرق بعد انتهاء مهمتي مع الأخوة كفر مندا الذي أتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته الكروية، لكنني بالأخير رأيت بأن عرض هبوعيل البعينة هو الأنسب بالنسبة لي على كافة الأصعدة".

وأشار إلى أن "الفريق كان يسعى للوصول إلى البلاي أوف العلوي، وفي الوقت الحالي سنركز جلّ اهتمامنا إعادة ترتيب الأوراق واستعادة ثقة اللاعبين بأنفسهم حتى نعيد الفريق إلى المسار الصحيح بعد النتائج المخيبة".

وختم مريح بالقول إننا "سنبدأ استعداداتنا للمباراة المقبلة أمام هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، حيث تنتظرنا مباراة شيقة وكلنا أمل بأن نستضيفها في ملعب البعينة نجيدات".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018