22/10/2017 - 09:56

اليوم: الفريق السخنيني يسعى لإيقاف انطلاقة هـ. حيفا

يستضيف سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، في وقت لاحق من مساء اليوم، الأحد، هبوعيل حيفا على استاد "توتو" في عكا، ضمن أحداث الجولة الثامنة من الدوري

اليوم: الفريق السخنيني يسعى لإيقاف انطلاقة هـ. حيفا

يستضيف سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، في وقت لاحق من مساء اليوم، الأحد، هبوعيل حيفا على استاد "توتو" في عكا، ضمن أحداث الجولة الثامنة من الدوري.

ويغيب عن تشكيلة الفريق السخنيني كل من الكابتن خالد خلايلة بسبب كثرة البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى اللاعب عيدان شيمش الذي لا زال يعاني من الإصابة.

ومن المتوقع أن يدفع مدرب أبناء سخنين، فليكس نعيم، باللاعب إيهاب غنايم ليحل مكان زميله خالد خلايلة في التشكيلة الأساسية.

ويأمل الفريق السخنيني إيقاف انطلاقة خصمه وإلحاق الخسارة الأولى له بالدوري، سعيًا نحو العودة لمسار الانتصارات بعد التعادل الذي حققه في مباراته الخارجية الأخيرة أمام هبوعيل كريات شمونة.

التشكيلة المتوقعة للمباراة: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، علاء أبو صالح، مارون غنطوس، واندرسون، إيهاب غنايم، ساجس تامبي، يسرائيل زاغوري، فراس مغربي وشلومي أزولاي.

ويحتل الفريق السخنيني المركز السابع حاليا بترتيب لائحة الدوري برصيد 11 نقطة، فيما يتصدر هبوعيل حيفا صدارة اللائحة برصيد 17 نقطة.

يذكر أن الفريقين سبق وأن التقيا هذا الموسم في شهر آب/أغسطس الماضي ضمن المنافسة على كأس التوتو، حيث انتهت المباراة آنذاك بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل منهما.

التعليقات