مدرب الأخاء يعقب بعد الخروج من كأس التوتو

مدرب الأخاء يعقب بعد الخروج من كأس التوتو
المدرب أدهم هادية (عرب 48)

أشاد مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، بأداء لاعبيه في المباراة رغم الخسارة أمام هبوعيل العفولة بالنتيجة 0-1، مساء أمس الثلاثاء، والخروج من المنافسة على كأس التوتو لفرق الدرجة الممتازة.

وتتجه أنظار الفريق النصراوي الآن نحو التركيز في الدوري وتحقيق هدفه بالارتقاء إلى مصاف الدرجة العليا، علمًا أنه سيستضيف بمباراته المقبلة هبوعيل مرمورق رحوفوت بعد غد، الجمعة.


وقال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، عقب المباراة لـ"عرب 48"، إن "كل من تابع المباراة، شاهد بأننا أحكمنا سيطرتنا على الكرة طيلة مجريات المباراة".

وأضاف أننا "حاولنا مرارا حسم المباراة، حتى أنني قمت بدفع مهاجمين من أجل هذه المهمة خلال الشوط الثاني، وبدوري أدرك بأن كافة اللاعبين الذين خاضوا المباراة بذلوا قصارى جهدهم، لكن بالأخير هذا حال كرة القدم مع التأكيد على أنه لدينا فريق قوي وأنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة".

وأشار إلى أن "الجميع يعلم بأن لدينا مباراة بعد غد الجمعة أمام هبوعيل مرمورق في الدوري والتي تعتبر أهم من كأس التوتو، ولذلك فإن الكادر كان ناقصا في مباراة الأمس بسبب الإصابات وإراحة بعض اللاعبين عشية استئناف المنافسة في الدوري".

وختم هادية بالقول إن "كل فريق أو مدرب يطمح إلى تحقيق مثل الانطلاقة التي كانت لنا منذ بداية الموسم، وبدورنا نسعى للفوز في المباراة المقبلة والعودة إلى مسار الانتصارات والطريق الصحيح".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018