أحمد دراوشة: مواجهة أخاء إكسال ستكون لها نكهة خاصة

أحمد دراوشة: مواجهة أخاء إكسال ستكون لها نكهة خاصة
من اليمين: اللاعب أحمد دراوشة

يستعد مكابي أبناء الرينة لاستضافة نظيره مكابي أخاء إكسال، يوم غد السبت، على ملعب كريات آتا، ضمن أحداث الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

ويحتل أخاء إكسال المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 12 نقطة، فيما يحتل أبناء الرينة المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

وعن المباراة الوشيكة، قال لاعب أبناء الرينة، أحمد دراوشة، لـ"عرب 48"، إنه "ستكون لنا مباراة صعبة أمام مكابي إكسال، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في مسار الانتصارات بعدما فزنا بالمباراة الأخيرة على النادي الرياضي دبورية".

وأضاف أن "هذه المباراة لها نكهة خاصة لي على الصعيد الشخصي، فمن ناحية سألعب ضد فريق بلدي، ومن ناحية أخرى سأواجه أشقائي عبد السلام ومراد دراوشة اللذين يلعبان بصفوف مكابي إكسال".

وأكد أنه "لشعور جميل أن يواجه لاعب أشقائه في مباراة كرة قدم، وبالنسبة لي أعتبر ذلك شيئا مميزا خصوصًا أننا نقضي أوقاتنا وأيامنا مع بعضنا البعض".

وأشار إلى أن "الفوز سيكون من حليف الفريق الأفضل في المباراة، وبدوري أتمنى التوفيق والنجاح لكلا الطرفين وأن تسود المباراة الروح الرياضية العالية".

وختم دراوشة بالقول إن "هدف فريقنا هذا الموسم هو احتلال أحد المراكز المتقدمة في لائحة الدوري، وبدورنا نأمل تحقيق ذلك مع نهاية الموسم".

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018