ذياب حمدان يرحل عن الفريق الطيراوي لهذا السبب!

ذياب حمدان يرحل عن الفريق الطيراوي لهذا السبب!
اللاعب ذياب حمدان (تصوير: نزيه سلطان)

أعلن اللاعب ذياب حمدان، أمس الأحد، عن تركه للنادي الرياضي الطيرة وانتقاله بشكل رسمي إلى صفوف هبوعيل كريات أونو من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ".

ويأتي قرار رحيل حمدان بشكل مفاجئ بعد 8 سنوات قضاها بصفوف الفريق الطيراوي، حيث ساهم خلالها بصعوده إلى الدرجتين الثانية والأولى.

وقال اللاعب ذياب حمدان، في حديث لـ"عرب 48"، إنني "قضيت 8 سنوات بصفوف الفريق الأم بدون أي مقابل مادي، وكل ذلك من أجل إنجاح مسيرته وتشريف الطيرة على أكمل وجه".

وأضاف أنني "اضطررت لاتخاذ قرار الرحيل عن الفريق الطيراوي رغما عني، فكما يعلم الجميع بأنني عانيت بالفترة الأخيرة من الإصابة، وبعد تماثلي للشفاء وعودتي للياقتي البدنية فوجئت بجلب لاعبين جدد والاستغناء عن خدماتي مقابل ذلك".

وأشار إلى أنني "لم ألعب سوى 5 دقائق في المباريات الثلاث الأخيرة رغم جاهزيتي بالشكل المطلوب لها، وبدوري لا أرى أي مبرر لعدم الحصول على فرص لعب والاعتماد على خدماتي ضمن التشكيلة الأساسية".

وتابع "عندما رأيت هذه الوضعية التي وصلت إليها والتي لم أتوقع حصولها أبدا، قررت الانتقال إلى الدرجة الثانية حتى أكسب دقائق لعب، مع التأكيد على أنني لن أستغني بهذه السهولة عن الفريق الأم وستكون لي عودة قريبة بدون شك".

وختم حمدان بالقول إنني "أدرك خيبة أمل الجماهير بعدما علموا بقرار رحيلي عن الفريق، ومن هنا أناشدهم بأن يتفهموني وأعدهم بأنني سأعود إليهم وبشكل أقوى عما كنت عليه".

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018