حنا فرهود: لدينا خطة لمنافسة دبورية على الارتقاء

حنا فرهود: لدينا خطة لمنافسة دبورية على الارتقاء
المدرب حنا فرهود

وقع المدرب حنا فرهود في الأيام الأخيرة، على عقد يقضي باستلامه تدريب النادي الرياضي دبورية، قادما من أبناء كفر قرع.

وتمكن فرهود من تحقيق الفوز في أولى مبارياته مع النادي الرياضي دبورية على حساب النادي الرياضي بردس حنا بالنتيجة 4-2، ضمن المنافسة على كأس الدولة.

وقال المدرب حنا فرهود، لـ"عرب 48"، إنني "تركت بيتا دافئا في كفر قرع، بحيث كان من الصعب علي الانتقال إلى دبورية كوني كنت على علاقة طيبة مع الإدارة والجمهور واللاعبين بالفريق القرعاوي".

وأضاف أنه "بالأمس كانت لي أولى المباريات مع دبورية، والتي تمكن خلالها الفريق من إحراز 4 أهداف للمرة الأولى، فعلى الرغم من أننا لعبنا أمام فريق من الدرجة الثالثة إلا أن المباراة كانت صعبة أمام خصم قوي، ومن هنا أشكر اللاعبين على ما قدموه من جهد على أرضية الملعب".

وشدد على أن "الفريق يضم بين صفوفه خامات كروية محلية ممتازة لم تحصل على فرص لعب، وبدوري سأركز جل اهتمامي على منح الفرصة للاعبي دبورية حتى تكون لهم حصة الأسد بالصعود إلى الدرجة الأولى".

وأشار إلى أنه "لدي خطة لعب معينة، وكلي أمل بأن أتمكن خلال فترة توقف اللعب من تجهيز الفريق بالشكل المطلوب، من خلال تعزيزه بلاعبين من الطراز الأول مقابل تحرير عدد آخر".

وختم فرهود بالقول إننا "ندرك مدى صعوبة مهمة الصعود، ولذلك سنضع خطة معينة وأسلوب لعب وكلي أمل بأن يقوم اللاعبين بتنفيذها بالشكل المطلوب، لا سيما وأننا الآن بحاجة لدعم الجمهور حتى نحقق هدفنا مع نهاية الموسم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018