محمود يوسف يتحدث بعد أولى مبارياته مع منتخب فلسطين

محمود يوسف يتحدث بعد أولى مبارياته مع منتخب فلسطين
اللاعب محمود يوسف (تصوير: أحمد جعبري)

خاض اللاعب الصاعد، محمود يوسف، أولى مبارياته الدولية بقميص منتخب فلسطين الأول أمام منتخب جزر المالديف، أمس الثلاثاء، ضمن تصفيات التأهيل لكأس آسيا 2019.

وتمكن اللاعب (20 عاما) ابن مدينة عكا من إحراز هدفين في المباراة التي فاز بها المنتخب الفلسطيني بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف لمنتخب جزر المالديف.

وعن أولى مبارياته بقميص المنتخب الفلسطيني، قال اللاعب محمود يوسف، لـ"عرب 48"، إنه "شعور جميل أن يتم الاعتماد على خدماتي كلاعب أساسي في خط هجوم المنتخب الفلسطيني في الوقت الذي ألعب فيه أيضًا بصفوف المنتخب الأولمبي، وبفضل الله تمكنت من إعادة الثقة التي تم منحي إياها من خلال تسجيل هدفين في المباراة".

وأضاف أن "المباراة كانت ممتعة وكنا يد واحدة على أرضية الملعب، فعلى الصعيد الشخصي حظيت بالدعم المعنوي من قبل اللاعبين والجماهير كوني كنت اللاعب الأصغر سنا، وبدوري سأواصل تقديم قصارى جهدي حتى الوصول إلى أعلى المستويات".

وتابع "مع أننا ضمنا التأهل في وقت سابق إلى كأس آسيا، إلا أننا لن نتردد في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، علمًا أنه تبقى أمامنا مباراة واحدة بالتصفيات ستكون أمام منتخب عمان".

وأشار إلى أنني "سعيد باللعب في الدوري الفلسطيني مع فريق شباب الخليل، ولا أفكر في الوقت الحالي سوى بالتقدم والنجاح على كافة الأصعدة".

وختم يوسف بالقول إنني "أتوجه بالشكر للمدربين عبد الناصر بركات وأيمن صندوقة ورائد عساف على الثقة التي منحوني إياها، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظنهم في النهاية".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018