الزبارقة: لن نتنازل عن النقاط الثلاث أمام هـ. الخضيرة

الزبارقة: لن نتنازل عن النقاط الثلاث أمام هـ. الخضيرة
المدرب سليمان الزبارقة (عرب 48)

يعود فريق أبناء اللد لاستئناف مباريات الدوري بمباراة بيتية أمام هبوعيل الخضيرة يوم الجمعة المقبل، ضمن أحداث الجولة الحادية عشر من الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق اللداوي المركز الرابع عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 9 نقاط.

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إننا "ندرك وضعية الفريق بالدوري، وعلى هذا الأساس نستعد بالشكل المطلوب، كما أننا سنقوم خلال فترة الانتقالات المقبلة بالتعاقد مع 3 لاعبين مجربين مقابل تحرير عدد من لاعبي الفريق سعيًا نحو تقوية الفريق".

وأضاف أننا "نستعد للمباراة البيتية المقبلة أمام هبوعيل الخضيرة، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الحفاظ على النقاط الثلاث في ملعبنا كوننا بأمس الحاجة للنقاط، وبناء عليه لن نتنازل عن النقاط الثلاث في المباراة الوشيكة".

وتابع أننا "عدنا للتدريب بقوة وصرامة، حيث سيكون كادر الفريق جاهزا بشكل كامل باستثناء اللاعب دييغو كاتشوبا الذي من المتوقع أن يتعافى من الإصابة ويعود للعب الأسبوع المقبل".

وختم الزبارقة بالقول إنه "بالنسبة لرحيل اللاعب أنس دبور، لا يسعنا سوى أن نتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته الكروية، وفي المقابل آمل بأن يمنحنا انضمام اللاعب أمير أبو النيل دفعة معنوية وكروية أيضًا من خلال مهاراته ولمساته من أجل إعادة الفريق للمسار الصحيح".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018