مدرب أخاء الناصرة يعقب بعد خسارة الديربي

مدرب أخاء الناصرة يعقب بعد خسارة الديربي
المدرب أدهم هادية (عرب 48)

تراجع فريق أخاء الناصرة إلى المركز الثالث بترتيب لائحة الدرجة الممتازة، عقب خسارته مباراة الديربي أمام نتسيرت عيليت بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

ويحل الفريق النصراوي بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل رمات غان يوم الجمعة المقبل.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إن "الخسارة كانت قاسية، وبدورنا نأمل استخلاص العبر منها سعيًا نحو إعادة الفريق إلى المسار الصحيح".

وأضاف أننا "لم نقدم مباراة جيدة أمام هبوعيل نتسيرت عيليت، مع الإشارة إلى أن الهدفين المبكرين اللذين دخلا شباكنا تسببا بإحباط اللاعبين بدون أي سبب، بحيث كان من المفروض أن نتعامل مع الأمور بشكل أفضل".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل رمات غان، حيث نستعد لها بشكل جدي سعيًا نحو العودة لتقديم الأداء المعهود، وكلي أمل بأن نتحمل جميعنا ككادر مهني ولاعبين المسؤولية من أجل تخطي أي فترة صعبة قد يمر بها الفريق".

وأشار إلى أنني "أتفهم خيبة أمل الجماهير لا سيما وأن الحديث يدور عن مباراة ديربي، وبدوري أثمن وقوفهم إلى جانبنا منذ بداية الموسم، فبدون شك مثل هذه الجماهير تستحق بأن نكون الأفضل دائما".

وختم هادية بالقول إن "مكانتنا في لائحة الدوري لا تهمنا بالفترة الحالية، بحيث أن الأهم هو عدم تبعثر أداء الفريق وأن نواصل بنفس الروح التي اعتدنا عليها إلى أن نحقق هدفنا مع نهاية الموسم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018