مدرب هـ. كفر كنا: أهدرنا فرصا بالجملة أمام ع. طبريا

مدرب هـ. كفر كنا: أهدرنا فرصا بالجملة أمام ع. طبريا
المدرب فايد حسون

لم يتذوق هبوعيل كفر كنا طعم الفوز على مدار الجولات الثلاث الأخيرة، حيث خسر مباراته الأخيرة أمام عيروني طبريا بنتيجة هدف دون مقابل.

ويحتل الفريق الكناوي المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 18 نقطة، علمًا أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل القدس يوم الجمعة المقبل.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل كفر كنا، فايد حسون، إننا "أهدرنا فرصا تهديفية بالجملة أمام عيروني طبريا، وفي المقابل فقد وصل الفريق الخصم إلى فرصتين تمكن من ترجمة إحداهما لهدف من ضربة حرة".

وأضاف أن "سوء الحظ منعنا من الفوز في المباراة، لكن بالأخير هذا هو عالم كرة القدم، من لا يترجم الفرص السانحة أمامه إلى أهداف ستنقلب عليه النتيجة".

وأشار إلى أنه "بدون شك هناك خيبة أمل بسبب عدم الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بالدوري، لكننا في الوقت ذاته نقدم عروض كروية جميلة، ومن هذا المنطلق نعمل على رفع تركيز اللاعبين بشكل أكبر خصوصًا أمام مرمى الفرق المنافسة سعيًا نحو العودة إلى سكة الانتصارات واحتلال مركز متقدم أكثر في قمة لائحة الدوري".

وختم حسون بالقول إن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل القدس، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث من استاد تيدي".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018