مدرب هـ. إكسال: لم نصل بعد إلى قمة عطائنا على الملعب

مدرب هـ. إكسال: لم نصل بعد إلى قمة عطائنا على الملعب
المدرب سمير عيسى

يعود فريق هبوعيل إكسال إلى ملعبه البيتي، عندما يستضيف بعد غد، الجمعة، مكابي دالية الكرمل، ضمن أحداث الجولة الحادية عشر من الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل الفريق الكسلاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 20 نقطة، فيما يحتل مكابي دالية الكرمل الذي لم يظهر بمباراته الأخيرة أمام هبوعيل هرتسليا المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

وقال مدرب هبوعيل إكسال، سمير عيسى، لـ"عرب 48"، إن "استعداداتنا عادية للمباراة البيتية المقبلة، ومن ناحيتنا لا نهتم بما يحدث من تطورات مع باقي الفرق ونركز جلّ اهتمامنا بأنفسنا".

وأضاف أن "مباراتنا الأخيرة أمام هبوعيل باقة الغربية لم تكن جيدة سواء إن كان من ناحية أداء أو نتيجة، بحيث أننا لم نصل بعد لقمة عطائنا على أرضية الملعب، مع ذلك فإن المشوار لا زال طويلا أمامنا وبوسعي القول الآن إن كل مباراة هي بمثابة امتحان".

وأكد أنني "لدي ثقة كبيرة بلاعبي هبوعيل إكسال سعيًا نحو إعادة الفريق لمسار الانتصارات خصوصًا وأن المباراة المقبلة ستكون الأولى لي على ملعب إكسال، حتى نستعد للمباراة التي تليها أمام هبوعيل أم الفحم على أكمل وجه".

وختم عيسى بالقول إن "المنافسة على صدارة الدوري تشتد من مباراة لأخرى، ومن هنا نسأل الله بأن يوفقنا كي نحقق هدفنا مع نهاية الموسم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018