فليكس نعيم باق في تدريب الفريق السخنيني

فليكس نعيم باق في تدريب الفريق السخنيني
المدرب فليكس نعيم (عرب 48)

ترددت في الفترة الأخيرة، أصوات الجماهير المطالبة برحيل مدرب أبناء سخنين، فليكس نعيم، في أعقاب النتائج السلبية التي حققها الفريق في دوري الدرجة الأولى.

وخسر الفريق السخنيني مباراته الخارجية الأخيرة أمام بني يهودا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

ويحتل الفريق السخنيني المركز التاسع بترتيب لائحة الدوري، قبل أن يستضيف بمباراته المقبلة هبوعيل بئر السبع يوم الأحد المقبل.

وعن المباراة الأخيرة، قال رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ"عرب 48"، إن "الخسارة كانت أليمة خصوصًا أمام فريق مثل بني يهودا، لكن مع ذلك فإن أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل بئر السبع، وكلنا ثقة باللاعبين سعيًا نحو تجنب الخسارة".

وأشار إلى أننا "نخوض موسما صعبا بدون شك في ظل الظروف التي نمر بها وعدم لعبنا في استاد الدوحة، لكن مع ذلك نبذل قصارى جهدنا من أجل تخطي كل هذه التحديات وإنجاح الموسم".

وعن مصير مدرب الفريق، أكد أن "فليكس نعيم باق في تدريب أبناء سخنين، فمشوارنا في الدوري لا زال طويلا وسنقوم بتعزيز الفريق بلاعب أو اثنين خلال فترة الانتقالات الشتوية على أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع".

وختم أبو يونس بالقول إننا "نتفهم خيبة أمل الجماهير من النتائج التي حققها الفريق منذ بداية الموسم، لكن مع ذلك عليهم تفهم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، وأن يقفوا إلى جانبنا حتى نتمكن من التغلب على هذه الظروف".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية