مدرب هـ. كفر كنا: راض عن الأداء رغم التعادل

مدرب هـ. كفر كنا: راض عن الأداء رغم التعادل
المدرب فايد حسون

أهدر هبوعيل كفر كنا نقطتين ثمينتين بتعادله في مباراته الأخيرة أمام النادي الرياضي حيفا بنتيجة هدفين لكل منهما، ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل الفريق الكناوي المركز السادس بترتيب لائحة الدوري برصيد 20 نقطة، علمًا أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل شفاعمرو يوم الجمعة المقبل.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل كفر كنا، فايد حسون، لـ"عرب 48"، إننا "أهدرنا نقطتين ثمينتين أمام النادي الرياضي حيفا، لا سيما وأننا كنا أصحاب السيطرة على الكرة طوال مجريات المباراة".

وأضاف أنني "راض عن أداء اللاعبين الذين استبسلوا على أرضية الملعب على الرغم من التعادل، فقد قدمنا عروضا كروية جميلة وكان بإمكاننا الفوز لكن بالأخير خرجنا بنتيجة تعادل بسبب قلة التركيز وضربة الجزاء غير المستحقة التي احتسبت ضدنا".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل شفاعمرو، حيث ستكون مباراة خارجية صعبة بدون شك، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث".

وختم حسون بالقول "ندرك بأنه مرت علينا فترة غير جيدة من حيث الأداء ما أدى إلى تراجعنا في لائحة الدوري، لكن مع ذلك فقد اجتهدنا في المباريات الأخيرة من أجل العودة إلى المسار الصحيح وإعادة الفريق لمكانته الطبيعية في البلاي أوف العلوي".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018