17/12/2017 - 18:47

مدرب أبناء مجد الكروم: نرفع راية التحدي من مباراة لأخرى

حصد فريق أبناء مجد الكروم، 3 نقاط هامة بفوزه على أبناء كابول أمس، السبت، بنتيجة 3 أهداف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

مدرب أبناء مجد الكروم: نرفع راية التحدي من مباراة لأخرى

المدرب علي بدر (عرب 48)

حصد فريق أبناء مجد الكروم، 3 نقاط هامة بفوزه على أبناء كابول أمس، السبت، بنتيجة 3 أهداف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

واعتلى الفريق المجدلاوي المركز الثامن بترتيب لائحة الدوري برصيد 16 نقطة.


وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء مجد الكروم، علي بدر، لـ"عرب 48"، إننا "وقفنا على أرضية الملعب بالشكل المطلوب خلال مجريات الشوط الأول، إلا أننا لم نحسن التعامل مع الكرة من أجل إحراز الأهداف".

وأضاف أنه "في استراحة ما بين الشوطين تطرقت إلى عدة نقاط وعملت على تحفيز اللاعبين حتى نصعب المهمة على فريق كابول، وبفضل الله نفذ اللاعبون التعليمات على أكمل وجه إلى أن تمكنا من إحراز ثلاثة أهداف والفوز بالمباراة".

وأكد أننا "سنكون ندا قويا لباقي الفرق المنافسة في الدوري، وبدورنا نسعى إلى أن نضمن بقائنا في الدوري بأسرع وقت ممكن، ومن هذا المنطلق أرى بأننا نسير وفق الخطة التي وضعناها منذ بداية الموسم، وأنا أعد الجميع بأن الأداء سيتغير للأفضل على مدار 90 دقيقة".

وختم بدر بالقول إن "هدفنا هو اللعب من مباراة لأخرى وبناء فريق يعتمد بالأساس على خامات كروية محلية، لا سيما وأننا نرفع راية التحدي من مباراة لأخرى".

التعليقات