الزبارقة: أرجح كفة ليفربول للتأهل من أجل صلاح

الزبارقة: أرجح كفة ليفربول للتأهل من أجل صلاح
المدرب سليمان الزبارقة (عرب 48)

 يستضيف فريق مانشستر سيتي في وقت لاحق من مساء اليوم، الثلاثاء، نظيره ليفربول على استاد "الاتحاد"، ضمن مرحلة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

وفي الوقت ذاته، يحل برشلونة الإسباني ضيفا على روما الإيطالي على ملعب "الأوليمبيكو"، بعدما فاز عليه ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف للأخير.

وعن توقعاته، قال المدرب سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إن "برشلونة حسم تأهله بدون شك للدور نصف النهائي، وبحسب توقعاتي سيفوز أيضًا بمباراة اليوم بالنتيجة 3-1".

وأضاف أن "برشلونة سيستحوذ على الكرة طوال مجريات المباراة، وفي المقابل فإن روما سيحاول الضغط وشن هجمات في محاولة لتغيير مجريات المباراة حتى لو كان الأمل ضئيلا بالنسبة له".

وتابع "أما بالنسبة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول فهي تختلف كليا عن مباراة روما وبرشلونة، وبحسب اعتقادي فإن ليفربول لم يحسم بعد تأهله للدور نصف النهائي خصوصًا وأننا نتحدث عن خصم عنيد ولديه مدرب مخضرم لن يقبل الخسارة بأي نتيجة كانت".

وختم الزبارقة بالقول إننا "سنشاهد مباراة شيقة وحماسية جدا، وعلى الصعيد الشخصي أرجح كفة ليفربول للتأهل من أجل اللاعب محمد صلاح، وأنا أتوقع بأن يفوز مانشستر سيتي بالمباراة لكن بنتيجة لن تكون كفيلة بتأهله".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018