دوري كرة قدم للطلاب العرب في جامعة حيفا

دوري كرة قدم للطلاب العرب في جامعة حيفا
وقفة حداد على أرواح الشهداء

نظم صباح اليوم، الثلاثاء، دوري كرة قدم للطلاب العرب في جامعة حيفا للعام الثاني عشر على التوالي، وسط مشاركة أكثر من 50 طالبا، وذلك بمبادرة من التجمع الطلابي.

وافتتح الدوري عضو سكرتاريا وممثل التجمع في النقابة العامة، علي زبيدات، بالتأكيد على "أهمية الرياضة والترفيه في حياة الطالب، ولكن الأهم هو ما تقوم به الرياضة والآداب والفنون في تشكيل الهوية الوطنية الجامعة وترسيخ البعد العربي فيها".

كما تطرق إلى "مسيرات العودة القادمة من غزة المتزامنة مع فترة تنظيم الدوري، قبل أن يختتم بوقوف اللاعبين المشاركين دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين سقطوا وهم يحاولون كسر الحصار الغاشم".

وأشار إلى الدور التنظيمي الهام لعضوا سكرتاريا التجمع الطلابي، هادي قيّم وأسد شقور المسؤولان عن تنظيم الدوري وإخراجه بأجمل وجه ممكن.

وقد جرى تسمية الفرق المشاركة بالدوري على أسماء الشهداء، حيث حصد فريق "الشهيد ياسر مُرتجى" المرتبة الأولى، ليليه فريق "الشهيد محمد النجار" في المرتبة الثانية.

وشارك في الدوري عضو اللجنة المركزية بالتجمع ومدرب التنمية البشرية، أشرف قرطام، الذي حيا بدوره المشاركين وقام بتسليمهم الجوائز بالإضافة إلى إهداء خاص من كتابه الجديد "الهدية"، مشيدا بالروح الرياضية عند اللاعبين وبفعاليات ونشاطات التجمع الطلابي في جامعة حيفا.

وقال ممثل التجمع في النقابة، قيس بحاش، إن "دوري كرة القدم الذي ينظم للعام الثاني عشر على التوالي، يعتبر إنجازا هاما يربط بين اليومي الطلابي والقومي الوطني الجامع، يجمع الطلاب العرب من مختلف المناطق والطوائف والعائلات تحت سقف واحد ويعمل على تقوية أواصر الانتماء".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018