الزبارقة: نسعى للاحتفاظ بمكانتنا وضمان البقاء مبكرا

الزبارقة: نسعى للاحتفاظ بمكانتنا وضمان البقاء مبكرا
المدرب سليمان الزبارقة (عرب 48)

استهل فريق أبناء اللد مبارياته بالبلاي أوف السفلي من دوري الدرجة الممتازة، بالفوز على هبوعيل بيتح تيكفا بنتيجة هدفين نظيفين.

ويحتل الفريق اللداوي المركز التاسع بترتيب لائحة الدوري برصيد 45 نقطة، وهو يبتعد بفارق 4 نقاط عن هبوعيل كفار سابا صاحب المركز العاشر قبل أن يلاقيه يوم الجمعة الوشيك.

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إنه "كان من المهم بالنسبة لنا افتتاح البلاي أوف السفلي بالفوز من أجل تثبيت أقدامنا بشكل أكبر وضمان البقاء بالدوري".

وأشار إلى أن "المباراة لم تكن سهلة، لكن في المقابل تمكنا من تسهيل المهمة على أنفسنا ضد فريق بأمس الحاجة للنقاط، وبالأخير فإن الأداء المميز والاستحواذ على الكرة ساهم بفوزنا في المباراة".

وأضاف أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل كفار سابا، بحيث ستكون مباراة صعبة لكن أنا على ثقة بمحاربي الفريق من أجل تحقيق الفوز وضمان البقاء بشكل نهائي".

وختم الزبارقة بالقول إن "هدفنا هو الحفاظ على المركز التاسع بترتيب لائحة الدوري، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل ضمان البقاء بشكل مبكر حتى أمنح فرصة اللعب للاعبين الذين تربطهم عقود بالفريق للموسم المقبل وممن لم يحصلوا على دقائق لعب كافية على مدار الموسم، من أجل متابعة قدراتهم استعدادا للموسم الكروي المقبل".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018