أبناء الفريديس وهـ. أم الفحم يودعان حلم الارتقاء

أبناء الفريديس وهـ. أم الفحم يودعان حلم الارتقاء
لاعبو أبناء الفريديس

مني فريق هبوعيل أم الفحم بخسارة بيتية قاسية مساء اليوم، الأحد، أمام عيروني طبريا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المرحلة الأولى من اختبارات الصعود المؤدية إلى الدرجة الممتازة.

وجرت أحداث المباراة على استاد "السلام" بأم الفحم، وسط حضور الآلاف من المشجعين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 47 افتتح هبوعيل أم الفحم باب التسجيل عن طريق لاعبه تيمور أفيطان، ثم في الدقيقة 53 أدرك الفريق الضيف هدف التعادل، قبل أن يعود في الدقيقة 84 لإحداث المنقلب وحسم المباراة بهدف ثان في شباك الفريق الفحماوي.

وبهذه الخسارة، ودّع الفريق الفحماوي المنافسة على الصعود إلى مصاف الدرجة الممتازة وسط خيبة أمل من الجماهير.

وقد أعقب المباراة أجواء مشحونة وإلقاء حجارة، ما أسفر عن إصابة أحد عناصر الشرطة بجروح أحيل على أثرها إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

أبناء مصمص يهدر حلم الارتقاء للدرجة الأولى

وفي مباراة مصيرية أخرى، أهدر فريق أبناء مصمص حلم الارتقاء إلى مستوى الدرجة الأولى بعد خسارته أمام هبوعيل مجدال هعيمك بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل.

وجرت أحداث المباراة على استاد "عيلوط"، وسط حضور 3 آلاف مشجع في المرحلة الأخيرة من الاختبارات بين فريق الفريديس القادم من الدرجة الثانية وهبوعيل مجدال هعيمك المتعثر في الدرجة الأولى.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم هبوعيل مجدال هعيمك بهدف أحرزه في الدقيقة 39، وخلال أحداث الشوط الثاني تمكن الفريق ذاته من هز شباك أبناء الفريديس بأربعة أهداف أخرى في الدقائق 57 و66 و85 و90.

ورغم ذلك، فقد حقق أبناء الفريديس إنجازا بوصوله إلى المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود بعد أول موسم له في الدرجة الثانية.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018