سمير عيسى: الخبرة والقدرات الفردية ستحسم مباراة الليلة

سمير عيسى: الخبرة والقدرات الفردية ستحسم مباراة الليلة
المدرب سمير عيسى (فيسبوك)

أكد المدرب المخضرم ابن مدينة حيفا، سمير عيسى، في حديث لـ"عرب 48"، أن "القدرات الفردية وعامل الخبرة ستحسم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي".

وسيلتقي الفريقان في وقت لاحق من مساء اليوم، السبت، في الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وعن توقعاته، استهل عيسى حديثه بالقول إن "المباراة ستعتمد بالأساس على القدرات الفردية للاعبين المميزين بالفريق خصوصًا في الحلقة الهجومية، وبحسب اعتقادي فإن هجوم ريال مدريد أفضل بكثير من دفاع ليفربول، مع أن هجوم الأخير أيضًا خطير جدا لكنه لا يقاس بمعيار الأول".

وأضاف أن "خبرة ريال مدريد خصوصًا في المقدمة ستساهم في حسم المباراة لصالحه بنتيجة أكثر من هدفين دون مقابل لليفربول".

وعن اللاعب المصري محمد صلاح، ذكر أنه "فخر واعتزاز لكل عربي بدون شك ولي على الصعيد الشخصي، ولعلّ أكثر ما لفت انتباهي به ليس حسه التهديفي أو سرعته وحسب إنما تواضعه وانتماءه لأبناء شعبه المصري إلى جانب دعمه للأوضاع الصعبة التي تعاني منها مصر، وبحسب اعتقادي حتى يصل إلى أعلى المستويات عليه مواصلة السير بنفس الطريق خلال العامين المقبلين على الأقل، ونحن نتمنى أن يكون من أفضل اللاعبين في العالم".

وأشار إلى أن "ريال مدريد أفضل من ليفربول بكافة مقاييس كرة القدم، ومن هذا المنطلق فإن الأول جاهز أكثر من الأخير لكن علينا ألا ننسى أن أجمل ما تحمله الساحرة المستديرة هو عنصر المفاجأة، سيما وأن كتيبة المدرب يورغن كلوب خطيرة جدا بالهجمات المرتدة".

وختم عيسى بالقول إن "لاعبي خط وسط ريال مدريد سيلعبون دورا بارزا في المباراة في ظل الضغط على الحلقة الهجومية، وأنا أتوقع أن يلعب كلا الفريقان وفق خطة 3-3-4".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018