27/05/2018 - 12:32

البعنة: احتفالات بفوز ريال مدريد وتعاطف مع صلاح

احتفل مشجعو فريق ريال مدريد الإسباني في قرية البعنة بمنطقة الشاغور على طريقتهم الخاصة، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي (3-1)، أمس السبت

البعنة: احتفالات بفوز ريال مدريد وتعاطف مع صلاح

أجواء المباراة في البعنة (عرب 48)

احتفل مشجعو فريق ريال مدريد الإسباني في قرية البعنة بمنطقة الشاغور على طريقتهم الخاصة، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي (3-1)، أمس السبت.

وانقسم المشجعون في مقهى "ليالي السهر" بالبعنة إلى مجموعتين، الأولى كانت مناصرة لريال مدريد والأخرى لليفربول، وسط أجواء رائعة اتسمت بالروح الرياضية.

ودأب مشجعو ريال مدريد على تزيين سياراتهم بأعلام وشارات فريق العاصمة الإسبانية، كما ارتدوا بلوزات في مقدمتها شعار الفريق الملكي وصورة للاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وعلى ظهرها صورة للنجم المصري، محمد صلاح.

وفي نفس السياق، تشكلت، مؤخرا، رابطة مشجعين لفريق ريال مدريد في البعنة، وهي تضم العشرات من الشبان، وذلك في مبادرة هادفة من أجلها تعزيز النسيج الاجتماعي ودعم الرياضة.

وبهذا الصدد، حاور "عرب 48" عددا من المشجعين لريال مدريد عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي وللمرة الـ13 في تاريخه.


وقال المدرب محمد فيصل تيتي، إننا "في البداية نتمنى الشفاء العاجل للاعب المصري محمد صلاح، بحيث أننا تأثرنا كثيرا في أعقاب الإصابة التي تعرض لها وكنا نتمنى أن نشاهده على أرضية الملعب حتى الدقيقة الأخيرة".

وأضاف "نأمل بأن يتمكن صلاح من اللحاق بمنتخب مصر والتألق في نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا".

وعن مجريات المباراة، أشار إلى أنها "كانت حامية الوطيس، وبالأخير فإن تجربة ريال مدريد ساهمت في حصد بطولة دوري أبطال أوروبا، ونحن نتمنى أن يتمكن من تحقيق للمرة الرابعة على التوالي في الموسم المقبل".

وختم تيتي بالقول إن "الخروج الاضطراري للاعب محمد صلاح أثر بشكل سلبي على فريقه من الناحية النفسية والمعنوية، وفي المقابل ازدادت الثقة لدى لاعبي ريال مدريد واستغلوا هفوات حارس مرمى ومدافعي ليفربول".

ومن جهته، ذكر اللاعب بكري بكري، أننا "شاهدنا مباراة ممتازة، وبحسب اعتقادي زين الدين زيدان هو بطل الأبطال، ولا أرى بأن التاريخ سيعيد لنا مدرب مثله بعدما قاد ريال مدريد لحصد اللقب الثالث على التوالي".

وتابع أننا "نأمل أن يصل اللاعب ليونيل ميسي إلى ما وصله غريمه كريستيانو رونالدو، ومن هنا نهنئ جميع مشجعي الفريق الملكي".

وأكد أن "هذه البطولة تغني عن كل شيء خصوصًا بعدما فشلنا في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وهذه المناسبة هي تاريخية بالنسبة لنا".

وأنهى بكري بالقول إننا "تأثرنا كثيرا بسبب إصابة اللاعب المصري محمد صلاح، علمًا أننا قمنا بطباعة بلوزات تحمل صورته ونحن نتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته الكروية وأن يتوّج ببطولة دوري أبطال أوروبا في المستقبل".

التعليقات