كابتن هـ. باقة: حققنا انطلاقة ممتازة ونسعى للاستمرارية

كابتن هـ. باقة: حققنا انطلاقة ممتازة ونسعى للاستمرارية
اللاعب عبيدة أبو ربيع

حقق فريق هبوعيل باقة الغربية بداية قوية في دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، وذلك بعدما حصد العلامة الكاملة في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن.

ويتصدر الفريق الباقاوي لائحة الدوري برصيد 9 نقاط، علمًا أن مباراته المقبلة ستكون أمام النادي الرياضي الطيرة يوم الجمعة المقبل.

وقال كابتن هبوعيل باقة الغربية، عبيدة أبو ربيع، لـ"عرب 48"، إنه "لدينا فريق قوي وهناك ارتياح كبير خصوصًا بعد الافتتاحية التي حققناها من خلال الفوز في كافة المباريات حتى الآن، ونحن بدورنا نسعى للاستمرارية وتحقيق الانتصارات".

وأضاف أننا "نرفع راية الفوز مع خوض كل مباراة، وما يسعدنا أيضًا هو قدرتنا على الفوز في المباريات البيتية وهذا مهم بالنسبة لنا".

وتابع أننا "نستعد حاليا لخوض المباراة الخارجية أمام النادي الرياضي الطيرة، بحيث سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث".

وأكد أنه "بعد هذه البداية أثبتنا للجميع بأن لدينا فريق ممتاز وستكون له كلمة قوية في الدوري، ومن هنا أدعو الجماهير بمرافقتنا ودعمنا بكميات أكبر وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظنهم".

وختم أبو ربيع بالقول إنني "فخور بارتداء شارة الكابتن مع الفريق، وبدوري سأبذل كل ما بوسعي حتى أكون على قدر الحمل والمسؤولية".