مدرب أبناء زلفة: بداية موفقة وهدفنا البقاء بشكل مشرف

مدرب أبناء زلفة: بداية موفقة وهدفنا البقاء بشكل مشرف
المدرب نبيل أمارة

حقق فريق أبناء زلفة الصاعد حديثا إلى مصاف الدرجة الأولى، بداية موفقة بعد فوز في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن في دوري المنطقة الشمالية.

ويحتل الفريق الزلفاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 9 نقاط وهو يبتعد بفارق الأهداف عن المتصدر، هبوعيل باقة الغربية.

وبهذا الصدد، قال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله حققنا بداية موفقة وبالقدم اليمنى بعد الفوز في كافة المباريات حتى الآن، وهذا ما انعكس بشكل إيجابي على اللاعبين وعزز من معنوياتهم، ونحن نتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة".

وعن المباراة الأخيرة، ذكر أنها "كانت مباراة صعبة أمام هبوعيل مجدال هعيمك، وأنا أكن كل الاحترام للاعبين الذين قدموا أداء رجوليا وممتعا طوال المباراة حتى تمكنا من تحقيق الفوز على ملعب صعب بالنتيجة 3-2".

وعن المباراة المقبلة أمام هبوعيل أم الفحم، أعرب عن "أمله في أن تسود المباراة الروح الرياضية العالية، فنحن نتحدث عن مباراة أخوية وتجمع بين أبناء البلد الواحد، وبدورنا سنستعد للمباراة بالشكل المطلوب على أمل حصد النقاط الثلاث".

وأشار إلى أن "هدفنا هو ضمان البقاء بشكل مشرف في الدوري ليس إلا".

وختم أمارة بالقول "من هنا أدعو جماهيرنا لمرافقتنا في المباراة الهامة الوشيكة أمام الأشقاء من أم الفحم، وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".