المدرب أدهم هادية يحدد ما يحتاجه هـ. إكسال

المدرب أدهم هادية يحدد ما يحتاجه هـ. إكسال
المدرب أدهم هادية (فيسبوك)

تعاقدت إدارة فريق الدرجة الممتازة، هبوعيل إكسال، في الأيام الأخيرة مع المدرب أدهم هادية من أجل قيادة تدريب الفريق والمساهمة في إبقائه بالدوري.

ويبحث الفريق الكسلاوي عن تحقيق أول 3 نقاط له في الدوري عندما يستضيف نظيره هبوعيل عكا في وقت لاحق من مساء اليوم، الإثنين.

وبهذا الصدد، قال مدرب هبوعيل إكسال، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إنه "لفخر بأن أعود للتدريب في الدرجة الممتازة، وبدوري آمل بأن تساهم خبرتي وتجربي التي خضتها مع أخاء إكسال من قبل في قيادة هبوعيل إكسال إلى بر الأمان".

وأضاف أن "الفريق يملك كادرا ممتازا ويقف من وراءه إدارة متحمسة، وأنا على ثقة بأن الكادر الموجود قادر على إخراج الفريق من قاع اللائحة".

وتابع أننا "استعدينا بالشكل المطلوب للمباراة المرتقبة أمام هبوعيل عكا، وأنا آمل بأن تكون بدايتي موفقة حتى تمنح اللاعبين المعنويات، على أن نخرج من بعدها للمسار الصحيح".

وأشار إلى أن "ما ينقص الفريق هو أسلوب اللعب الجماعي وإغلاق المساحات أمام الفرق المنافسة، ومن خلال متابعتي له في المباريات السابقة رأيت بأنه غير منتظم ويلعب بطريقة عشوائية على أرضية الملعب، ومن هذا المنطلق سأعمل مع اللاعبين على هذه الجوانب حتى نعيد ونعزز حماس ومتعة الجماهير الكسلاوية".

وختم هادية بالقول إنني "أنهيت مشواري مع شمشون كفر قاسم بالتراضي مع الإدارة، وأنا أتمنى لهم الصعود في نهاية الموسم إلى مصاف الدرجة الممتازة".