أبو العم: هـ. أم الفحم قادر على الاحتفاظ بالصدارة

أبو العم: هـ. أم الفحم قادر على الاحتفاظ بالصدارة
أحمد أبو العم (فيسبوك)

عاد فريق هبوعيل أم الفحم من مباراة القمة والخارجية أمام هبوعيل باقة الغربية بنقطة بعد تعادلهما إيجابيًا بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويتصدر الفريق الفحماوي ترتيب لائحة الدوري برصيد 26 نقطة وهو يبتعد بفارق نقطة واحدة عن هبوعيل باقة الغربية صاحب المركز الثاني.

وفي حديث لـ"عرب 48" مع إداري هبوعيل أم الفحم، أحمد أبو العم، استهل حديثه بالقول إن "أجواء مباراة الأمس كانت ممتازة وسط حضور عدد كبير من جماهير هبوعيل أم الفحم، ومن ناحية مهنية فقد ارتقت المباراة إلى مستوى درجة ممتازة".

وأضاف أنه "رغم التعادل إلا أننا لا زلنا في المكان الأول، ونحن لدينا فريق هادئ وكافة الأمور تسير على ما يرام، ونحن خضنا المباراة بهدف واحد ووحيد وهو الحفاظ على مكانتنا في الصدارة، وبما أن الجمهور نفسه راض عن النتيجة بدون شك نحن كإدارة أيضًا راضون عنها".

وأكد أن "مكانة هبوعيل أم الفحم ليست في الصدارة وحسب إنما درجة ممتازة وأعلى أيضًا، ومن هذا المنطلق سنقاتل من أجل تحقيق الصعود مع نهاية الموسم إن شاء الله".

وأشار إلى أنه "خلال الفترة المقبلة سنقوم بتعزيز الفريق بلاعبين من درجات عليا من أجل تفادي الإبعادات والإصابات في الفترة الشتوية، وبدون شك أن المطلوب في هذه المرحلة تحقيق الانتصارات المتتالية".

وتابع أن "الفريق قادر على الاحتفاظ بالصدارة وتوسيع الفارق عن الفرق المنافسة أيضًا، وأنا أؤمن بأن الابتعاد بالصدارة سيتحقق مع انتهاء المرحلة الأولى من الدوري والفوز في المباراتين المقبلتين أمام هبوعيل شفاعمرو وعيروني نيشر".

وشدد على أن "جمهور هبوعيل أم الفحم لا يوصف بالكلمات ولا يمكننا إيفاؤه حقه لما يقدمونه من دعم لمسيرة الفريق على الصعيدين المادي والمعنوي، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا حتى نحقق حلمهم هذا الموسم".

وختم أبو العم بالقول إن "ملعب الفريق سيخضع بعد مباراتنا أمام هبوعيل شفاعمرو لزرع بالعشب الشتوي، بناء عليه سيتم إغلاقه لمدة شهر ونحن ندرك بأن الأمر سيكون صعبا من ناحية التدريب في البلدات المجاورة لكننا نؤمن بأن ذلك لن يكون عقبة أمام الفريق".